Détail de l'auteur
Auteur محمود صلاح الدين عرفه |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : المنهج الدراسي و الألفية الجديدة مدخل إلى تنمية الإنسان و إرتقائه Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود صلاح الدين عرفه, Auteur Editeur : مصر : دار القاهرة Année de publication : 2002 Importance : 407ص. Format : 23.5سم ISBN/ISSN/EAN : 0-164-314-977 Note générale : المراجع، الفهرس، المصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المنهج الدراسي ، الألفية الجديدة Index. décimale : 370 Résumé : يتناول هذا الكتاب سبعة أبواب : الباب الأول ويتناول مبررات تعلم المنهج الدراسي و رؤية في المفهوم و مجالات المنهج. الباب الثاني : ويتناول أسس بناء المنهج الدراسي الفلسفية و الإجتماعية و النفسية . الباب الثالث و يتناول المنهج بين النظرية و النموذج. الباب الرابع: ويتناول المنهج الدراسي وعصر المعلومات و مظاهر الأزمة التربوية وأفاق المستقبل. الباب الخامس ويتناول المنهج و التنمية المتكاملة العقلية و الوجدانية و المعرفية. الباب السادس ويتناول مكونات المنهج و الباب السابع ويتناول تنظيمات معاصرة للمنهج الدراسي. المنهج الدراسي و الألفية الجديدة مدخل إلى تنمية الإنسان و إرتقائه [texte imprimé] / محمود صلاح الدين عرفه, Auteur . - مصر : دار القاهرة, 2002 . - 407ص. ; 23.5سم.
ISSN : 0-164-314-977
المراجع، الفهرس، المصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المنهج الدراسي ، الألفية الجديدة Index. décimale : 370 Résumé : يتناول هذا الكتاب سبعة أبواب : الباب الأول ويتناول مبررات تعلم المنهج الدراسي و رؤية في المفهوم و مجالات المنهج. الباب الثاني : ويتناول أسس بناء المنهج الدراسي الفلسفية و الإجتماعية و النفسية . الباب الثالث و يتناول المنهج بين النظرية و النموذج. الباب الرابع: ويتناول المنهج الدراسي وعصر المعلومات و مظاهر الأزمة التربوية وأفاق المستقبل. الباب الخامس ويتناول المنهج و التنمية المتكاملة العقلية و الوجدانية و المعرفية. الباب السادس ويتناول مكونات المنهج و الباب السابع ويتناول تنظيمات معاصرة للمنهج الدراسي. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire