Détail de l'auteur
Auteur الخميسي سلامه |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : التربية و المدرسة و المعلم قراءة إجتماعية Type de document : texte imprimé Auteurs : الخميسي سلامه, Auteur Editeur : إسكندرية : دار الوفاء لدنيا الطباعة و النشر Année de publication : 2000 Importance : 313ص. Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 3-082-327-977 Note générale : المراجع، الفهرس، المصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية ، المدرسة ، المعلم ، قراءة إجتماعية ثقافية Index. décimale : 370 Résumé : يمثل هذا الكتاب رؤية فكرية ومنهجية للتربية بحسبانها عملية إنمائية تستهدف الإرتقاء بالإمكانيات الكامنة للفرد الناشئ من مختلف الجوانب النمائية وبحسبانها مجال دراسة وبحث له حدوده الفكرية. والعلمية و العملية وله مسارات تفاعلية مع غيره من العلوم و الميادين المعرفية الأخرى. وإذا كانت التربية قديمة قدم المجتمع الإنساني نفسه فإن الكتاب يتدرج فكريا ومنهجيا من التربية كجهد إنساني مبكر و متواصل لترفية الناشئين. التربية و المدرسة و المعلم قراءة إجتماعية [texte imprimé] / الخميسي سلامه, Auteur . - إسكندرية : دار الوفاء لدنيا الطباعة و النشر, 2000 . - 313ص. ; 24سم.
ISSN : 3-082-327-977
المراجع، الفهرس، المصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية ، المدرسة ، المعلم ، قراءة إجتماعية ثقافية Index. décimale : 370 Résumé : يمثل هذا الكتاب رؤية فكرية ومنهجية للتربية بحسبانها عملية إنمائية تستهدف الإرتقاء بالإمكانيات الكامنة للفرد الناشئ من مختلف الجوانب النمائية وبحسبانها مجال دراسة وبحث له حدوده الفكرية. والعلمية و العملية وله مسارات تفاعلية مع غيره من العلوم و الميادين المعرفية الأخرى. وإذا كانت التربية قديمة قدم المجتمع الإنساني نفسه فإن الكتاب يتدرج فكريا ومنهجيا من التربية كجهد إنساني مبكر و متواصل لترفية الناشئين. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire