Détail de l'auteur
Auteur منى الحديدي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
استراتيجيات تعليم الطلبة / منى الحديدي
Titre : استراتيجيات تعليم الطلبة Type de document : texte imprimé Auteurs : منى الحديدي, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : الأردن : دار الفكر للنشر والتوزيع Année de publication : 2005 Importance : 344ص Format : 26سم ISBN/ISSN/EAN : 3-425-07-9957 Note générale : المراجع،المصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : استراتجيات، تعليم،الطلبة Index. décimale : 370 Résumé : الفصل الأول: التدريس الفعال في التربية الخاصة : مقدمة عامة.
الفصل الثاني: النماذج النظرية الأساسية في التربية الخاصة.
الفصل الثالث: تطبيقات أنماط التعلم واستراتيجياته في التربية الخاصة.
الفصل الرابع: استراتيجيات تكييف التدريس.
الفصل الخامس: مراعاة الفروق الفردية بين المعلمين.
الفصل السادس: البرنامج التربوي الفردي.
الفصل السابع: تدريس المهارات الحركية.
الفصل الثامن: تدريس المهارات التواصلية، والمهنية، والإنتقائية.
الفصل التاسع: تدريس المهارات المعرفية.
الفصل العاشر: تدريس المهارات الإجتماعية / الإنفعالية.
الفصل الحادي عشر: تدريس المهارات الحياتية.
الفصل الثاني عشر: تدريس المهارات اللغوية.
الفصل الثالث عشر: تدريس المهارات الحسابية.
الفصل الرابع عشر: تدريس مهارات القراءة.
الفصل الخامس عشر: التعلم التعاونيواستخداماته في تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة.
الفصل السادس عشر: اسثارة دافعية الطلبة ذوي الحاجات الخاصة لللتعلم والاستكشاف.
الفصل السابع عشر: استراتيجيات تعميم المهارات.
الفصل الثامن عشر: تقييم فاعلية التدريس.استراتيجيات تعليم الطلبة [texte imprimé] / منى الحديدي, Auteur . - ط.1 . - الأردن : دار الفكر للنشر والتوزيع, 2005 . - 344ص ; 26سم.
ISSN : 3-425-07-9957
المراجع،المصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : استراتجيات، تعليم،الطلبة Index. décimale : 370 Résumé : الفصل الأول: التدريس الفعال في التربية الخاصة : مقدمة عامة.
الفصل الثاني: النماذج النظرية الأساسية في التربية الخاصة.
الفصل الثالث: تطبيقات أنماط التعلم واستراتيجياته في التربية الخاصة.
الفصل الرابع: استراتيجيات تكييف التدريس.
الفصل الخامس: مراعاة الفروق الفردية بين المعلمين.
الفصل السادس: البرنامج التربوي الفردي.
الفصل السابع: تدريس المهارات الحركية.
الفصل الثامن: تدريس المهارات التواصلية، والمهنية، والإنتقائية.
الفصل التاسع: تدريس المهارات المعرفية.
الفصل العاشر: تدريس المهارات الإجتماعية / الإنفعالية.
الفصل الحادي عشر: تدريس المهارات الحياتية.
الفصل الثاني عشر: تدريس المهارات اللغوية.
الفصل الثالث عشر: تدريس المهارات الحسابية.
الفصل الرابع عشر: تدريس مهارات القراءة.
الفصل الخامس عشر: التعلم التعاونيواستخداماته في تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة.
الفصل السادس عشر: اسثارة دافعية الطلبة ذوي الحاجات الخاصة لللتعلم والاستكشاف.
الفصل السابع عشر: استراتيجيات تعميم المهارات.
الفصل الثامن عشر: تقييم فاعلية التدريس.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire