أساليب القياس و التشخيص في التربية الخاصة [texte imprimé] /
الروسان فاروق, Auteur . -
الأردن : دار الفكر للطباعة و النشر و التوزيع, 1999 . - 380ص. ; 24.5سم.
المراجع، الفهرس، المصادر
Langues : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
العلوم الإجتماعية ، التعليم الخاص |
Index. décimale : |
370 |
Résumé : |
يهدف هذا الكتاب إلى التعريف بالمفاهيم العامة الرئيسية في القياس و التشخيص و صدق و ثبات أدوات القياس وقد غطى ذلك في الفصل الأول. أما الفصل الثاني فيهدف إلى التعريف بأدوات قياس و تشخيص الأطفال المعاقين عقليا . أما الفصل الثالث من هذا الكتاب فيهدف إلى التعريف بأدوات قياس وتشخيص الأطفال. الفصل الرابع من هذا الكتاب يهدف إلى التعريف بأساليب قياس وتشخيص الأطفال ذوي ت التعلم ، الفصل الخامس من هذا الكتاب يهدف إلى التعريف بأساليب قياس و تشخيص الأطفال ذوي الإعاقة البصرية، أما الفصل السادس التعريف بأساليب قياس و تشخيص الأطفال ذوي الإعاقة السمعية و الفصل السابع و الأخير تشخيص الأطفال ذوى الإظطربات. |