Détail de l'auteur
Auteur فاتن محمد رشاد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : تخطيط الحملات الإعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : فاتن محمد رشاد, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : مصر : الدار العربية للنشر والتوزيع Année de publication : 2008 Importance : 265 ص Présentation : غلا.ملو.مصو Format : 26 سم ISBN/ISSN/EAN : 9-311-258-977 Note générale : المراجع، المصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : تخطيط الحملات الإعلانية Index. décimale : 070 Résumé : الفصل الأول: الحملة الإعلانية (المفهوم - الخصائص- مراحل التخطيط).
الفصل الثاني: تحليل الموقف التسويقي .
الفصل الثالث: تحيد أهداف الحملة الإعلانية.
الفصل الرابع: تحديد مخصصات الحملة الإعلانية .
الفصل الخامس: تحديد الإسترتتيجية الإبداعية للحملة الإعلانية.
الفصل السادس: وضع خطة اختيار وجدولة الوسائل الإعلا نية.
الفصل السابع: تقييم الحملة الإعلانية.En ligne : http://172.16.163.1/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5107 تخطيط الحملات الإعلانية [texte imprimé] / فاتن محمد رشاد, Auteur . - ط.1 . - مصر : الدار العربية للنشر والتوزيع, 2008 . - 265 ص : غلا.ملو.مصو ; 26 سم.
ISSN : 9-311-258-977
المراجع، المصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : تخطيط الحملات الإعلانية Index. décimale : 070 Résumé : الفصل الأول: الحملة الإعلانية (المفهوم - الخصائص- مراحل التخطيط).
الفصل الثاني: تحليل الموقف التسويقي .
الفصل الثالث: تحيد أهداف الحملة الإعلانية.
الفصل الرابع: تحديد مخصصات الحملة الإعلانية .
الفصل الخامس: تحديد الإسترتتيجية الإبداعية للحملة الإعلانية.
الفصل السادس: وضع خطة اختيار وجدولة الوسائل الإعلا نية.
الفصل السابع: تقييم الحملة الإعلانية.En ligne : http://172.16.163.1/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5107 Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS26178 070-070.4-08/01 Livre Magasin d'ouvrages الصحافة 070 Exclu du prêt