Détail de l'auteur
Auteur عايش. محمود زيتون. |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : النظرية البنائية واستراتيجيات تدريس العلوم. Type de document : texte imprimé Auteurs : عايش. محمود زيتون., Auteur Mention d'édition : ط01 Importance : 696ص Format : 26سم ISBN/ISSN/EAN : 9-325-00-9957 Note générale : المراجع،المصادر. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : النظرية،المصادر. Index. décimale : 370 Résumé : الفصل الأول: النظرية البنائية.
الفصل الثاني: التعلم والتعليم.
الفصل الثالث: التطوير المهني لمعلمي العلوم.
الفصل الرابع: استراتيجية الإستقصاء.
الفصل الخامس: استراتيجيات دورات التعلم.
الفصل السادس: استراتيجية التغير المفاهيمي.
الفصل السابع: استراتيجية خرائط المفاهيم.
الفصل الثامن: استراتيجية التعلم التعاوني.
الفصل التاسع: التقويم البديل الحقيقي .النظرية البنائية واستراتيجيات تدريس العلوم. [texte imprimé] / عايش. محمود زيتون., Auteur . - ط01 . - [s.d.] . - 696ص ; 26سم.
ISSN : 9-325-00-9957
المراجع،المصادر.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : النظرية،المصادر. Index. décimale : 370 Résumé : الفصل الأول: النظرية البنائية.
الفصل الثاني: التعلم والتعليم.
الفصل الثالث: التطوير المهني لمعلمي العلوم.
الفصل الرابع: استراتيجية الإستقصاء.
الفصل الخامس: استراتيجيات دورات التعلم.
الفصل السادس: استراتيجية التغير المفاهيمي.
الفصل السابع: استراتيجية خرائط المفاهيم.
الفصل الثامن: استراتيجية التعلم التعاوني.
الفصل التاسع: التقويم البديل الحقيقي .Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS22382 370-370-08/01 Livre Magasin d'ouvrages 370 التربية والتعليم Disponible