السياسات الإعلامية في المؤسسسات الصحفية [texte imprimé] /
إسماعيل علي سعد, Auteur . - ط.1 . -
مصر : دار المعرفة الإعلامية للنشر والتوزيع, 2011 . - 183 ص ; 26 سم.
المراجع، المصادر
Langues : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
السياسات، الإعلامية، المؤسسات الصحفية |
Index. décimale : |
300-301-30/01 |
Résumé : |
الفصل الأول: مفهوم السياسة الإجتماعية كمصدر للسياسة الإعلامية.
الفصل الثاني: مفهوم علم السياسة .
الفصل الثالث: بناء القوة في المجتمع والإتصال.
الفصل الرابع: السياسات الإعلامية والتخطيط الإعلامي.
الفصل الخامس: تأثير السياسة الإعلامية على معالجة الأهرام للأخبار الخارجية.
الفصل السادس: تأثيرالسياسة العامة للدولةفي صياغة السياسات الإعلامية للصحف دراسة مسحية لعينة من الصحفيين المصريين. |