Détail de l'éditeur
دار هومة للطباعة و النشر و التوزيع
localisé à :
الجزائر
|
Documents disponibles chez cet éditeur (2)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : الأرطفونيا علم اضطرابات اللغة و الكلام و الصوت Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد حولة, Auteur Mention d'édition : ط:2 Editeur : الجزائر : دار هومة للطباعة و النشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : ص:97 Présentation : روسمات،أشكال Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 0-110-65-9961-978 Note générale : مراجع باللغة العربية و الفرنسية Langues : Arabe (ara) Mots-clés : كلام، صوت الأرطفونيا علم اضطرابات اللغة و الكلام و الصوت [texte imprimé] / محمد حولة, Auteur . - ط:2 . - الجزائر : دار هومة للطباعة و النشر و التوزيع, 2008 . - ص:97 : روسمات،أشكال ; 24سم.
ISSN : 0-110-65-9961-978
مراجع باللغة العربية و الفرنسية
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : كلام، صوت Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : السؤال في البيداغوجيا إعداد السؤال في تقييم الأهداف التربوية اليومية Type de document : texte imprimé Auteurs : بغداد لخضر, Auteur Editeur : الجزائر : دار هومة للطباعة و النشر و التوزيع Année de publication : 1998 Importance : 141ص. Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 3-242-66-9961 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : البيداغوجيا ، الأهداف التربوية اليومية Index. décimale : 370 Résumé : إن مرحلة بناء السؤال و إستعماله من طرف المعلم لايشكل في الواقع إلا شوطا بسيطا في كل عملية خاصة بالتعلم أو التقويم. من المفروض أن يثير كل سؤال نشاطا إدراكيا أو نفسيا حركيا أو عاطفيا خاصا. فإنه من المهم أن يكون لدى مؤلف السؤال معرفة واضحة و دقيقة لمقصد سؤاله. يجب أن يكون كل سؤال موضوعيا و ليس له معنى و سبب للوجود و قيمة حقيقية إلا بالهدف التربوي الذى يرمي إليه. إن محتوى هذا الكتاب حول التقويم البيداغوجي يحاول أن يحصر أهم الخصائص التقنية لإعداد السؤال. السؤال في البيداغوجيا إعداد السؤال في تقييم الأهداف التربوية اليومية [texte imprimé] / بغداد لخضر, Auteur . - الجزائر : دار هومة للطباعة و النشر و التوزيع, 1998 . - 141ص. ; 24سم.
ISSN : 3-242-66-9961
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : البيداغوجيا ، الأهداف التربوية اليومية Index. décimale : 370 Résumé : إن مرحلة بناء السؤال و إستعماله من طرف المعلم لايشكل في الواقع إلا شوطا بسيطا في كل عملية خاصة بالتعلم أو التقويم. من المفروض أن يثير كل سؤال نشاطا إدراكيا أو نفسيا حركيا أو عاطفيا خاصا. فإنه من المهم أن يكون لدى مؤلف السؤال معرفة واضحة و دقيقة لمقصد سؤاله. يجب أن يكون كل سؤال موضوعيا و ليس له معنى و سبب للوجود و قيمة حقيقية إلا بالهدف التربوي الذى يرمي إليه. إن محتوى هذا الكتاب حول التقويم البيداغوجي يحاول أن يحصر أهم الخصائص التقنية لإعداد السؤال. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire