خطة التوجيه المدرسي المعتمدة في الجزائر : دورها في تحقيق الذات و التوافق الدراسي و الكفاية التحصيلية [texte imprimé] /
ابراهيم طيبي, Auteur . -
ديوان المطبوعات الجامعية, 2013 . - 424.ص : غلاف ملو مصو ; 26.سم.
ISBN : 978-9947-0-3795-9
Langues : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
خطة التوجيه المدرسي المعتمدة في الجزائر |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
الفصل الأول :
الإطار العامة للدراسة
الفصل الثاني :
خطة استراتيجية التوجيه المدرسي في السياسة التعليمية الجزائرية
الفصل الثالث :
خطة التوجيه المدرسي مفهومها و إعدادها و وسائل تنفيذها
الفصل الرابع :
الملمح و المعايير و الاجراءات التنظيمية لعملية التوجيه المدرسي
الفصل الخامس :
الآليات و التقنيات المتحكمة في عملية التوجيه المدرسي
الفصل السادس :
الأطراف المؤثرة و الفاعلة في عملية التوجيه المدرسي
الفصل السابع :
دور خطة التوجيه المدرسي في تحقيق فعالية الذات
الفصل الثامن :
دور خطة التوجيه المدرسي في تحقيق التوافق الدراسي
الفصل التاسع
دور خطة التوجيه المدرسي في تحقيق الكفاية التحصيلية و التقليل من الفشل الدراسي
الفصل العاشر :
الدراسة الاستطلاعية
الفصل الحادي عشر :
إجراءات الدراسة التطبيقية
الفصل الثاني عشر:
نتائج الدراسة الميدانية و التحقق من الفرضيات
|
En ligne : |
http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 |