Détail de l'auteur
Auteur بسام. عبد الرحمن المشاقبة. |
Documents disponibles écrits par cet auteur (4)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : الإعلام البرلماني والسياسي. Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الحميد. عبد الحميد أحمد رشوان., Auteur Mention d'édition : ط01. Importance : 251ص Format : 26سم ISBN/ISSN/EAN : 8-345-22-9957-978 Note générale : المراجع،المصادر. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلام، البرلماني، السياسي. Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الباب الأول: النظم السياسية ونشأة الدولة.
الفصل الأول: نشأة الدولة.
الفصل الثاني: الهيكل التنظيمي للهيئات التشريعية.
الفصل الثالث: السلطة التشريعية - البرلمان-
الباب الثاني: الإعلام والسلطة .
الفصل الأول: علاقة الإعلام بالسلطة.
الفصل الثاني: وظائف الإعلام.
الفصل الثالث: دور الإعلام في التأثير على السلطة التشريعية.
الباب الثالث: الإعلام البرلماني.
الفصل الأول: مفهوم الإعلام البرلماني.
الفصل الثاني: وظائف الإعلام البرلماني.
الباب الرابع: الإعلام وتكنولوجيا المعلومات.
الفصل الأول: الإنترنت والعمل البرلماني.
الفصل الثاني: علاقة البرلمان بالإعلام.
الفصل الثالث: دور الإعلام والبرلمان في محاربة الفساد.
الفصل الرابع: معايير نظرة الإعلام للبرلمان.الإعلام البرلماني والسياسي. [texte imprimé] / عبد الحميد. عبد الحميد أحمد رشوان., Auteur . - ط01. . - [s.d.] . - 251ص ; 26سم.
ISSN : 8-345-22-9957-978
المراجع،المصادر.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلام، البرلماني، السياسي. Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الباب الأول: النظم السياسية ونشأة الدولة.
الفصل الأول: نشأة الدولة.
الفصل الثاني: الهيكل التنظيمي للهيئات التشريعية.
الفصل الثالث: السلطة التشريعية - البرلمان-
الباب الثاني: الإعلام والسلطة .
الفصل الأول: علاقة الإعلام بالسلطة.
الفصل الثاني: وظائف الإعلام.
الفصل الثالث: دور الإعلام في التأثير على السلطة التشريعية.
الباب الثالث: الإعلام البرلماني.
الفصل الأول: مفهوم الإعلام البرلماني.
الفصل الثاني: وظائف الإعلام البرلماني.
الباب الرابع: الإعلام وتكنولوجيا المعلومات.
الفصل الأول: الإنترنت والعمل البرلماني.
الفصل الثاني: علاقة البرلمان بالإعلام.
الفصل الثالث: دور الإعلام والبرلمان في محاربة الفساد.
الفصل الرابع: معايير نظرة الإعلام للبرلمان.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : الإعلام المقاوم بين الواقع والطموح. Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد. محمد موسى., Auteur Mention d'édition : ط01. Importance : 237ص. Format : 26سم. ISBN/ISSN/EAN : 8-345-22-9957-978 Note générale : المراجع،المصادر. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلام، المقاوم، الواقع،الطموح. Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الفصل الأول: الإعلام فلسفته ووظائفه ومميزاته واستراتيجياته.
الفصل الثاني: الإعلام العربي- الخصائص والسمات -
الفصل الثالث: الإعلام المقاوم (مفهومه وفلسفته ووظيفته واستراتيجيته ومشروعيته).
الفصل الرابع: استراتيجية الإعلام المقاوم.
الفصل الخامس: الخطاب الإعلامي المقاوم.
الفصل السادس: نماذج من تجارب الإعلام العربي المقاوم.
الفصل السابع: الإعلام اللبناني المقاوم.
الفصل الثامن: الإعلام العراقي المقاوم.
الفصل التاسع: الإعلام العربي شبه المقاوم.الإعلام المقاوم بين الواقع والطموح. [texte imprimé] / محمد. محمد موسى., Auteur . - ط01. . - [s.d.] . - 237ص. ; 26سم.
ISSN : 8-345-22-9957-978
المراجع،المصادر.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلام، المقاوم، الواقع،الطموح. Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الفصل الأول: الإعلام فلسفته ووظائفه ومميزاته واستراتيجياته.
الفصل الثاني: الإعلام العربي- الخصائص والسمات -
الفصل الثالث: الإعلام المقاوم (مفهومه وفلسفته ووظيفته واستراتيجيته ومشروعيته).
الفصل الرابع: استراتيجية الإعلام المقاوم.
الفصل الخامس: الخطاب الإعلامي المقاوم.
الفصل السادس: نماذج من تجارب الإعلام العربي المقاوم.
الفصل السابع: الإعلام اللبناني المقاوم.
الفصل الثامن: الإعلام العراقي المقاوم.
الفصل التاسع: الإعلام العربي شبه المقاوم.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : الفلسفة العربية المعاصرة. Type de document : texte imprimé Auteurs : بسام. عبد الرحمن المشاقبة., Auteur Mention d'édition : ط03. Importance : 500ص. Format : 26سم. ISBN/ISSN/EAN : 4-220-82-9953-978 Note générale : المراجع،المصادر. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الفلسفة،العربية،المعاصرة. Index. décimale : 100 Résumé : القسم الأول: إشكاليات العقل العربي.
القسم الثاني: فلسفة العلم وعلم الفلسفة.
القسم الثالث: الفلسفة والفكر ويات (الإيديولوجيات).
القسم الرابع: تراث الفلسفة وفلسفة التراث.الفلسفة العربية المعاصرة. [texte imprimé] / بسام. عبد الرحمن المشاقبة., Auteur . - ط03. . - [s.d.] . - 500ص. ; 26سم.
ISSN : 4-220-82-9953-978
المراجع،المصادر.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الفلسفة،العربية،المعاصرة. Index. décimale : 100 Résumé : القسم الأول: إشكاليات العقل العربي.
القسم الثاني: فلسفة العلم وعلم الفلسفة.
القسم الثالث: الفلسفة والفكر ويات (الإيديولوجيات).
القسم الرابع: تراث الفلسفة وفلسفة التراث.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : نظريات الإعلام. Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد السلام. حيمر., Auteur Mention d'édition : ط01. Importance : 240ص. Format : 26سم. ISBN/ISSN/EAN : 2-363-22-9975-978 Note générale : المراجع،المصادر. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : نظريات ،الإعلام. Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الفصل الأول: الإعلام ومفاهيميه والأفكار الإعلامية.
الفصل الثاني: أهداف ووظائف الإعلام والعملية الإعلامية.
الفصل الثالث: الإعلام وأنماطه والفلسفات التي انطلق منها.
الفصل الرابع: النظريات الإعلامية المؤثرة في اتجاهات الجمهور والرأي العام.
الفصل الخامس: النظريات الإعلامية الفلسفية أو فلسفة النظريات الإعلامية.نظريات الإعلام. [texte imprimé] / عبد السلام. حيمر., Auteur . - ط01. . - [s.d.] . - 240ص. ; 26سم.
ISSN : 2-363-22-9975-978
المراجع،المصادر.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : نظريات ،الإعلام. Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الفصل الأول: الإعلام ومفاهيميه والأفكار الإعلامية.
الفصل الثاني: أهداف ووظائف الإعلام والعملية الإعلامية.
الفصل الثالث: الإعلام وأنماطه والفلسفات التي انطلق منها.
الفصل الرابع: النظريات الإعلامية المؤثرة في اتجاهات الجمهور والرأي العام.
الفصل الخامس: النظريات الإعلامية الفلسفية أو فلسفة النظريات الإعلامية.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire