Détail de l'auteur
Auteur عقل أنور |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : تطوير تقويم أداء الطالب Type de document : texte imprimé Auteurs : عقل أنور, Auteur Editeur : بيروت : دار النهضة العربية Année de publication : 2002 Importance : 229ص. Présentation : جداول Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 8-21-68-99921 Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية Index. décimale : 370 Résumé : تعرض هذا الكتاب إلى للمفهوم القديم للتقويم ثم تضمن تفسير وتوضيح للمفهوم الحديث للتقويم، وخصائصه ، وأنواعه، ووظائفه. تطوير تقويم أداء الطالب [texte imprimé] / عقل أنور, Auteur . - بيروت : دار النهضة العربية, 2002 . - 229ص. : جداول ; 24سم.
ISSN : 8-21-68-99921
المراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية Index. décimale : 370 Résumé : تعرض هذا الكتاب إلى للمفهوم القديم للتقويم ثم تضمن تفسير وتوضيح للمفهوم الحديث للتقويم، وخصائصه ، وأنواعه، ووظائفه. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : نحو تقويم أفضل Type de document : texte imprimé Auteurs : عقل أنور, Auteur Editeur : لبنان : دار النهضة العربية للطباعة و النشر Année de publication : 2001. Importance : 447 ص. Format : 24سم. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : فلسفة Résumé : يعالج هذا الكتاب مشكلة هامةجدا في حياة الطالب بمختلف مستوياته العلمية و الدراسية ، حيث تمحور هذا الإهمتام حول عملية التقويم .وقدطالب الكاتب بإ رداء العملية التعليمية والتقويمية بصفة خاصة ثوبا جديدا، والإستغناء تماما عن ذلك الثوب القديم المهترىء،لإعطاء الصورة الحيقية لمفهوم التقويم كونها بعيدة كل البعد عن تلك التي يحملها الطالب وأولياؤه و التي تتسم بالقلق الدي قد يصل عند بعض الطلاب الى الرهبة و القلق و الظغط النفسي إلى أن يصل بهم إلى مرحل الإنهيار أو التسرب . وهذا ما يطمع الكاتب توضيحه والإبتعاد عنه .يحدث ندى هذا الكتاب إلى التقويم المستمر والشامل و المنوع لأداء الطالب ليكون كونا وسندا له لاعبئا يطارده . نحو تقويم أفضل [texte imprimé] / عقل أنور, Auteur . - لبنان : دار النهضة العربية للطباعة و النشر, 2001. . - 447 ص. ; 24سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : فلسفة Résumé : يعالج هذا الكتاب مشكلة هامةجدا في حياة الطالب بمختلف مستوياته العلمية و الدراسية ، حيث تمحور هذا الإهمتام حول عملية التقويم .وقدطالب الكاتب بإ رداء العملية التعليمية والتقويمية بصفة خاصة ثوبا جديدا، والإستغناء تماما عن ذلك الثوب القديم المهترىء،لإعطاء الصورة الحيقية لمفهوم التقويم كونها بعيدة كل البعد عن تلك التي يحملها الطالب وأولياؤه و التي تتسم بالقلق الدي قد يصل عند بعض الطلاب الى الرهبة و القلق و الظغط النفسي إلى أن يصل بهم إلى مرحل الإنهيار أو التسرب . وهذا ما يطمع الكاتب توضيحه والإبتعاد عنه .يحدث ندى هذا الكتاب إلى التقويم المستمر والشامل و المنوع لأداء الطالب ليكون كونا وسندا له لاعبئا يطارده . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire