Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'الإعلام ، الرأي العام العربي والعالمي'
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Imprimer la page de recherche courante...](./images/print.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : الإعلام والرأي العام العربي والعالمي Type de document : texte imprimé Auteurs : سناء محمد الجبور, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : الأردن : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2010 Importance : 287 ص Format : 26 سم ISBN/ISSN/EAN : 1-302-22-9957-978 Note générale : المراجع، المصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلام ، الرأي العام العربي والعالمي Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الفصل الأول:الرأي العام.
الفصل الثاني: نظرية الرأي العام.
الفصل الثالث: دراسة الرأي العام.
الفصل الرابع: الإعلام والرأي العام.
الفصل الخامس: نظريات التأثير الإعلامية (المفسرة لسلوك الجمهور).
الفصل السادس: هل تعبر وسائل الإعلام بصدق عن الرأي العام ؟.
الفصل السابع: أهم طرق استطلاع الرأي العام.
الفصل الثامن: الرأي العام العربي مابين الشارع العربي و"الرأي العام العربي".
الفصل التاسع: قياس الرأي العام.
الفصل العاشر: أهمية وقيمة استطلاعات الرأي العام في العالم العربي.
الفصل الحادي عشر: إشكاليات قياس الرأي العام العربي.
الفصل الثاني عشر: ضوابط العمل الإعلامي وأساليب الإعلام المعادي في صناعة الرأي العام .
الفصل الثالث عشر: الحرب النفسية والرأي العام.الإعلام والرأي العام العربي والعالمي [texte imprimé] / سناء محمد الجبور, Auteur . - ط.1 . - الأردن : دار أسامة للنشر والتوزيع, 2010 . - 287 ص ; 26 سم.
ISSN : 1-302-22-9957-978
المراجع، المصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلام ، الرأي العام العربي والعالمي Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الفصل الأول:الرأي العام.
الفصل الثاني: نظرية الرأي العام.
الفصل الثالث: دراسة الرأي العام.
الفصل الرابع: الإعلام والرأي العام.
الفصل الخامس: نظريات التأثير الإعلامية (المفسرة لسلوك الجمهور).
الفصل السادس: هل تعبر وسائل الإعلام بصدق عن الرأي العام ؟.
الفصل السابع: أهم طرق استطلاع الرأي العام.
الفصل الثامن: الرأي العام العربي مابين الشارع العربي و"الرأي العام العربي".
الفصل التاسع: قياس الرأي العام.
الفصل العاشر: أهمية وقيمة استطلاعات الرأي العام في العالم العربي.
الفصل الحادي عشر: إشكاليات قياس الرأي العام العربي.
الفصل الثاني عشر: ضوابط العمل الإعلامي وأساليب الإعلام المعادي في صناعة الرأي العام .
الفصل الثالث عشر: الحرب النفسية والرأي العام.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire