Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'الإعلان،التلفزيوني، ثقافة ، الإستهلاك.'
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Imprimer la page de recherche courante...](./images/print.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : الإعلان التلفزيون وثقافة الإستهلاك. Type de document : texte imprimé Auteurs : ياسين. فضل ياسين., Auteur Mention d'édition : ط01. Importance : 184ص. Format : 26سم Note générale : المراجع، المصادر. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلان،التلفزيوني، ثقافة ، الإستهلاك. Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الفصل الأول: مفهوم الإستهلاك وثقافة المجتمع.
الفصل الثاني: مقدمة في الإعلان التليفزيوني.
الفصل الثالث: الإعلان والسلوك الإستهلاكي.
الفصل الرابع: الإعلان التليفزيوني وأنماط الإستهلاك.الإعلان التلفزيون وثقافة الإستهلاك. [texte imprimé] / ياسين. فضل ياسين., Auteur . - ط01. . - [s.d.] . - 184ص. ; 26سم.
المراجع، المصادر.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلان،التلفزيوني، ثقافة ، الإستهلاك. Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الفصل الأول: مفهوم الإستهلاك وثقافة المجتمع.
الفصل الثاني: مقدمة في الإعلان التليفزيوني.
الفصل الثالث: الإعلان والسلوك الإستهلاكي.
الفصل الرابع: الإعلان التليفزيوني وأنماط الإستهلاك.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire