Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'الإعلانات التلفزيونية و ثقافة الطفل'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
Titre : الإعلانات التلفزيونية و ثقافة الطفل : دراسة سسيولوجية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد غزال إيناس, Auteur Editeur : الإسكندرية : دار الجامعة الجديدة للنشر Année de publication : 2001 Importance : 294ص. Présentation : غلاف ملو مصو Format : 23.5سم. ISBN/ISSN/EAN : 8-060-328-977 Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلانات التلفزيونية و ثقافة الطفل Index. décimale : 155 Résumé : تعتبر قضية ثقافة الطفل من أهم القضايا التى تشغل إهتمام مجمعنا المعاصر ، و هى قضية لا يمكن دراستها بمعزل عن التغيرات الإجتماعية و الإقتصادية و السياسية و الثقافية و التربوية التى نشهدها اليوم. و في ظل ثورة الإتصالات التى يشهدها مجتمعنا اليوم تعاظم الدور الذى تلعبه وسائل الإعلام و في مقدمتها التليفزيون في نشر الثقافة؛ فلقد أصبح من المسلمات المتعارف عليها أن ثقافة جيل اليوم تتشكل من خلال الأسرة و وسائل الإعلام و في مقدمتها التليفزيون.
الفصل الأول :
مدخل إلى دراسة ثقافة الطفل
الفصل الثاني :
المدخل الفكري المتكامل إلى دراسة الاعلانات التلفزيونية
الفصل الثالث :
الدراسة التحليلية للإعلانات التلفزيونية
الفصل الرابع :
الدراسة الميدانية -تأثير الاعلانات على ثقافة الطفلEn ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=2345 الإعلانات التلفزيونية و ثقافة الطفل : دراسة سسيولوجية [texte imprimé] / محمد غزال إيناس, Auteur . - الإسكندرية : دار الجامعة الجديدة للنشر, 2001 . - 294ص. : غلاف ملو مصو ; 23.5سم.
ISSN : 8-060-328-977
المراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلانات التلفزيونية و ثقافة الطفل Index. décimale : 155 Résumé : تعتبر قضية ثقافة الطفل من أهم القضايا التى تشغل إهتمام مجمعنا المعاصر ، و هى قضية لا يمكن دراستها بمعزل عن التغيرات الإجتماعية و الإقتصادية و السياسية و الثقافية و التربوية التى نشهدها اليوم. و في ظل ثورة الإتصالات التى يشهدها مجتمعنا اليوم تعاظم الدور الذى تلعبه وسائل الإعلام و في مقدمتها التليفزيون في نشر الثقافة؛ فلقد أصبح من المسلمات المتعارف عليها أن ثقافة جيل اليوم تتشكل من خلال الأسرة و وسائل الإعلام و في مقدمتها التليفزيون.
الفصل الأول :
مدخل إلى دراسة ثقافة الطفل
الفصل الثاني :
المدخل الفكري المتكامل إلى دراسة الاعلانات التلفزيونية
الفصل الثالث :
الدراسة التحليلية للإعلانات التلفزيونية
الفصل الرابع :
الدراسة الميدانية -تأثير الاعلانات على ثقافة الطفلEn ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=2345 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité bfss00968 300-302.2-205/01 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible bfss00969 300-302.2-205/02 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible bfss00970 300-302.2-205/03 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible