Résultat de la recherche
3 recherche sur le mot-clé 'التخطيط الإعلامي'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
Titre : التخطيط الإعلامي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الرزاق محمد الدليمي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة Année de publication : 2012 Importance : 312 ص Présentation : غلاف ملو مصو Format : 26 سم Note générale : المراجع، المصادر، الفهرس Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التخطيط الإعلامي Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول: المدخل النظري
الفصل الثاني: مدخل إلى التخطيط
الفصل الثالث: التخطيط
الفصل الرابع:مفهوم التخطيط الإعلامي
الفصل الخامس: الإعلام وجدلية المصطلح
الفصل السادس: التخطيط في المؤسسات الإعلامية
الفصل السابع: التخطيط ضرورة إعلامية مهمة
الفصل الثامن: العلاقة بين التخطيط الإعلامي والسياسة الإعلامية
الفصل التاسع: التخطيط الإعلامي عملية علمية منظمة
الفصل العاشر: بعض المفاهيم الأساسية بين التخطيط الإستراتيجي وعمليات التنفيذ
الفصل الحادي عشر: الإسترتيجية الإعلامية
الفصل الثاني عشر: فن الإتصال والتخطيط الإعلامي
الفصل الثالث عشر: التخطيط الإعلامي والمجتمع والثقافة
الفصل الرابع عشر: أهداف التخطيط الإعلامي للدول العربية
الفصل الخامس عشر: وظائف الإعلامEn ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=333 التخطيط الإعلامي [texte imprimé] / عبد الرزاق محمد الدليمي, Auteur . - ط1 . - دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة, 2012 . - 312 ص : غلاف ملو مصو ; 26 سم.
المراجع، المصادر، الفهرس
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التخطيط الإعلامي Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول: المدخل النظري
الفصل الثاني: مدخل إلى التخطيط
الفصل الثالث: التخطيط
الفصل الرابع:مفهوم التخطيط الإعلامي
الفصل الخامس: الإعلام وجدلية المصطلح
الفصل السادس: التخطيط في المؤسسات الإعلامية
الفصل السابع: التخطيط ضرورة إعلامية مهمة
الفصل الثامن: العلاقة بين التخطيط الإعلامي والسياسة الإعلامية
الفصل التاسع: التخطيط الإعلامي عملية علمية منظمة
الفصل العاشر: بعض المفاهيم الأساسية بين التخطيط الإستراتيجي وعمليات التنفيذ
الفصل الحادي عشر: الإسترتيجية الإعلامية
الفصل الثاني عشر: فن الإتصال والتخطيط الإعلامي
الفصل الثالث عشر: التخطيط الإعلامي والمجتمع والثقافة
الفصل الرابع عشر: أهداف التخطيط الإعلامي للدول العربية
الفصل الخامس عشر: وظائف الإعلامEn ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=333 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS27706 300-302.2-79/01 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS27707 300-302.2-79/02 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS27708 300-302.2-79/03 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible
Titre : التخطيط الإعلامي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الرزاق محمد الدليمي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة Année de publication : 2012 Importance : 312 ص Présentation : غلاف ملو مصو Format : 26 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-840-0 Note générale : المراجع، المصادر، الفهرس Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التخطيط الإعلامي Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول: المدخل النظري
الفصل الثاني: مدخل إلى التخطيط
الفصل الثالث: التخطيط
الفصل الرابع:مفهوم التخطيط الإعلامي
الفصل الخامس: الإعلام وجدلية المصطلح
الفصل السادس: التخطيط في المؤسسات الإعلامية
الفصل السابع: التخطيط ضرورة إعلامية مهمة
الفصل الثامن: العلاقة بين التخطيط الإعلامي والسياسة الإعلامية
الفصل التاسع: التخطيط الإعلامي عملية علمية منظمة
الفصل العاشر: بعض المفاهيم الأساسية بين التخطيط الإستراتيجي وعمليات التنفيذ
الفصل الحادي عشر: الإسترتيجية الإعلامية
الفصل الثاني عشر: فن الإتصال والتخطيط الإعلامي
الفصل الثالث عشر: التخطيط الإعلامي والمجتمع والثقافة
الفصل الرابع عشر: أهداف التخطيط الإعلامي للدول العربية
الفصل الخامس عشر: وظائف الإعلامEn ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=duplicate&id=333 التخطيط الإعلامي [texte imprimé] / عبد الرزاق محمد الدليمي, Auteur . - ط1 . - دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة, 2012 . - 312 ص : غلاف ملو مصو ; 26 سم.
ISBN : 978-9957-06-840-0
المراجع، المصادر، الفهرس
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التخطيط الإعلامي Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول: المدخل النظري
الفصل الثاني: مدخل إلى التخطيط
الفصل الثالث: التخطيط
الفصل الرابع:مفهوم التخطيط الإعلامي
الفصل الخامس: الإعلام وجدلية المصطلح
الفصل السادس: التخطيط في المؤسسات الإعلامية
الفصل السابع: التخطيط ضرورة إعلامية مهمة
الفصل الثامن: العلاقة بين التخطيط الإعلامي والسياسة الإعلامية
الفصل التاسع: التخطيط الإعلامي عملية علمية منظمة
الفصل العاشر: بعض المفاهيم الأساسية بين التخطيط الإستراتيجي وعمليات التنفيذ
الفصل الحادي عشر: الإسترتيجية الإعلامية
الفصل الثاني عشر: فن الإتصال والتخطيط الإعلامي
الفصل الثالث عشر: التخطيط الإعلامي والمجتمع والثقافة
الفصل الرابع عشر: أهداف التخطيط الإعلامي للدول العربية
الفصل الخامس عشر: وظائف الإعلامEn ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=duplicate&id=333 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS31690 300-302.2-132/01 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS31691 300-302.2-132/02 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS31689 300-302.2-132/03 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible
Titre : التخطيط الإعلامي : الأسس النظرية والنماذج التطبيقية Type de document : texte imprimé Auteurs : عاطف عدلي العبد, Auteur Editeur : الدار العربية للنشر والتوزيع Année de publication : 2009 Importance : 317ص Présentation : غلاف ملو مصو Format : 24سم Accompagnement : الفهرس، المراجع، المصادر ISBN/ISSN/EAN : 978-977-258-331-7 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التخطيط الإعلامي Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول: التخطيط تعريفه خصائصه أنواعه وقيوده.
الفصل الثاني: التخطيط الإعلامي .
الفصل الثالث: مقومات التخطيط الإعلامي.
الفصل الرابع:مراحل التخطيط الإعلامي.
الفصل الخامس: تصنيف برامج الإذاعة والتلفزيون كأداة للتقييم المرحلي والنهائي للخطط الإعلامية.
الفصل السادس: التخطيط الإذاعي في جمهورية مصر العربية كنموذج تطبيقي للتخطيط الإعلامي.
النماذج التطبيقية.
النموذج الأول: نموذج لدراسة تخطيطية لفترة إرسال تلفزيونية صباحيه.
النموذج الثاني: نموذج خطة سنوية لبحوث المستمعين باتحاد الإذاعة والتلفزيون.
النموذج الثالث: نموذج استمارة دراسة ميدانية لتقييم التدريب الإعلامي.
النموذج الرابع:نموذج من كشوف واستمارات المتابعة لمدى الالتزام بالخريطة البرامجية..
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5936 التخطيط الإعلامي : الأسس النظرية والنماذج التطبيقية [texte imprimé] / عاطف عدلي العبد, Auteur . - الدار العربية للنشر والتوزيع, 2009 . - 317ص : غلاف ملو مصو ; 24سم + الفهرس، المراجع، المصادر.
ISBN : 978-977-258-331-7
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التخطيط الإعلامي Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول: التخطيط تعريفه خصائصه أنواعه وقيوده.
الفصل الثاني: التخطيط الإعلامي .
الفصل الثالث: مقومات التخطيط الإعلامي.
الفصل الرابع:مراحل التخطيط الإعلامي.
الفصل الخامس: تصنيف برامج الإذاعة والتلفزيون كأداة للتقييم المرحلي والنهائي للخطط الإعلامية.
الفصل السادس: التخطيط الإذاعي في جمهورية مصر العربية كنموذج تطبيقي للتخطيط الإعلامي.
النماذج التطبيقية.
النموذج الأول: نموذج لدراسة تخطيطية لفترة إرسال تلفزيونية صباحيه.
النموذج الثاني: نموذج خطة سنوية لبحوث المستمعين باتحاد الإذاعة والتلفزيون.
النموذج الثالث: نموذج استمارة دراسة ميدانية لتقييم التدريب الإعلامي.
النموذج الرابع:نموذج من كشوف واستمارات المتابعة لمدى الالتزام بالخريطة البرامجية..
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5936 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS32023 300-302.2-135/01 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS32022 300-302.2-135/02 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS32024 300-302.2-135/03 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible