Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'السياسات، الإعلامية، المؤسسات الصحفية'
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Imprimer la page de recherche courante...](./images/print.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : السياسات الإعلامية في المؤسسسات الصحفية Type de document : texte imprimé Auteurs : إسماعيل علي سعد, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : مصر : دار المعرفة الإعلامية للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 183 ص Format : 26 سم Note générale : المراجع، المصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : السياسات، الإعلامية، المؤسسات الصحفية Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الفصل الأول: مفهوم السياسة الإجتماعية كمصدر للسياسة الإعلامية.
الفصل الثاني: مفهوم علم السياسة .
الفصل الثالث: بناء القوة في المجتمع والإتصال.
الفصل الرابع: السياسات الإعلامية والتخطيط الإعلامي.
الفصل الخامس: تأثير السياسة الإعلامية على معالجة الأهرام للأخبار الخارجية.
الفصل السادس: تأثيرالسياسة العامة للدولةفي صياغة السياسات الإعلامية للصحف دراسة مسحية لعينة من الصحفيين المصريين.السياسات الإعلامية في المؤسسسات الصحفية [texte imprimé] / إسماعيل علي سعد, Auteur . - ط.1 . - مصر : دار المعرفة الإعلامية للنشر والتوزيع, 2011 . - 183 ص ; 26 سم.
المراجع، المصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : السياسات، الإعلامية، المؤسسات الصحفية Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الفصل الأول: مفهوم السياسة الإجتماعية كمصدر للسياسة الإعلامية.
الفصل الثاني: مفهوم علم السياسة .
الفصل الثالث: بناء القوة في المجتمع والإتصال.
الفصل الرابع: السياسات الإعلامية والتخطيط الإعلامي.
الفصل الخامس: تأثير السياسة الإعلامية على معالجة الأهرام للأخبار الخارجية.
الفصل السادس: تأثيرالسياسة العامة للدولةفي صياغة السياسات الإعلامية للصحف دراسة مسحية لعينة من الصحفيين المصريين.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire