Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'الطلبة، المدرسة العادية، التعليم، ذوي الحاجات الخاصة'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة في المدرسة العادية مدخل إلى مدرسة الجميع / الخطيب جمال
Titre : تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة في المدرسة العادية مدخل إلى مدرسة الجميع Type de document : texte imprimé Auteurs : الخطيب جمال, Auteur Editeur : الأردن : دار وائل للطباعة و النشر Année de publication : 2004 Importance : 304ص. Format : 24.5سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-07-443-2 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الطلبة، المدرسة العادية، التعليم، ذوي الحاجات الخاصة Index. décimale : 370 Résumé : يقدم هذا الكتاب تسعة فصول يتناول في فصله الأول مقدمة عامة إلى الدمج و الفصل الثاني مبادرة التربية العادية و مدرسة الجميع و الفصل الثالث فريق الدمج أما الفصل الرابع فقد تناول القبول الإجتماعي للطلبة ذوي الحاجات الخاصة أما الفصل الخامس الإعتبارات الخاصة بدمج ذوي الإعاقات المختلفة، و تناول الفصل السادس إستراتيجيات التقييم و تعديل التدريس أما السابع تطرق إلى تحليل السلوك و تعديله في صفوف الدمج و الثامن إستخدامات الحاسوب في تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة في المدرسة العادية و في الأخير تطرق إلى إعادة التفكير بتدريب المعلمين وفقا لفلسفة الدمج. تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة في المدرسة العادية مدخل إلى مدرسة الجميع [texte imprimé] / الخطيب جمال, Auteur . - الأردن : دار وائل للطباعة و النشر, 2004 . - 304ص. ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-07-443-2
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الطلبة، المدرسة العادية، التعليم، ذوي الحاجات الخاصة Index. décimale : 370 Résumé : يقدم هذا الكتاب تسعة فصول يتناول في فصله الأول مقدمة عامة إلى الدمج و الفصل الثاني مبادرة التربية العادية و مدرسة الجميع و الفصل الثالث فريق الدمج أما الفصل الرابع فقد تناول القبول الإجتماعي للطلبة ذوي الحاجات الخاصة أما الفصل الخامس الإعتبارات الخاصة بدمج ذوي الإعاقات المختلفة، و تناول الفصل السادس إستراتيجيات التقييم و تعديل التدريس أما السابع تطرق إلى تحليل السلوك و تعديله في صفوف الدمج و الثامن إستخدامات الحاسوب في تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة في المدرسة العادية و في الأخير تطرق إلى إعادة التفكير بتدريب المعلمين وفقا لفلسفة الدمج. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité bfss5143 370 -371-121/04 Livre Magasin d'ouvrages 371 المدارس و التعليم الخاص Disponible bfss05144 370 -371-121/05 Livre Magasin d'ouvrages 371 المدارس و التعليم الخاص Disponible BFSS49645 370-371-121/01 Livre Magasin d'ouvrages 371 المدارس و التعليم الخاص Disponible BFSS49646 370-371-121/02 Livre Magasin d'ouvrages 371 المدارس و التعليم الخاص Disponible BFSS49647 370-371-121/03 Livre Magasin d'ouvrages 371 المدارس و التعليم الخاص Disponible