Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'المدرسون ، التدريب ، تقييم'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
معلم القرن الحادي و العشرون إختياره، إعداده ، تنميته في ضوء التوجيهات الإسلامية / شوق محمود أحمد
Titre : معلم القرن الحادي و العشرون إختياره، إعداده ، تنميته في ضوء التوجيهات الإسلامية Type de document : texte imprimé Auteurs : شوق محمود أحمد, Auteur Editeur : القاهرة : دار الفكر العربي Année de publication : 2001 Importance : 343ص. Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : ×-1338-10-343 Note générale : المراجع، الفهرس، المصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المدرسون ، التدريب ، تقييم Index. décimale : 370 Résumé : هذا الكتاب يعالج موضوعا من أهم مايمكن أن يتناوله التربويون في كتاباتهم ، فالمعلم يكون مولدا للطاقة في العملية التربوية إذا أحسن، ويكون معوقا لمسيرتها إذا عجزت قدراته ومهاراته عن أداء مهماته التعليمية و التربوية بكفاءة تواكب متطلبات العصر و متغيراته. وهذا الكتاب يهدف إلى تقديم نموذج هذا المعلم على أسس علمية وموضوعية وفق مقتضيات العصر. وفي إطار تعاليم الدين الحنيف. معلم القرن الحادي و العشرون إختياره، إعداده ، تنميته في ضوء التوجيهات الإسلامية [texte imprimé] / شوق محمود أحمد, Auteur . - القاهرة : دار الفكر العربي, 2001 . - 343ص. ; 24سم.
ISSN : ×-1338-10-343
المراجع، الفهرس، المصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المدرسون ، التدريب ، تقييم Index. décimale : 370 Résumé : هذا الكتاب يعالج موضوعا من أهم مايمكن أن يتناوله التربويون في كتاباتهم ، فالمعلم يكون مولدا للطاقة في العملية التربوية إذا أحسن، ويكون معوقا لمسيرتها إذا عجزت قدراته ومهاراته عن أداء مهماته التعليمية و التربوية بكفاءة تواكب متطلبات العصر و متغيراته. وهذا الكتاب يهدف إلى تقديم نموذج هذا المعلم على أسس علمية وموضوعية وفق مقتضيات العصر. وفي إطار تعاليم الدين الحنيف. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire