Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'المهام الحضارية ، المدرسة ، الجامعة الجزائرية'
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Imprimer la page de recherche courante...](./images/print.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
المهام الحضارية للمدرسة و الجامعة الجزائرية مساهمة في تحليل و تقييم نظام التربية و التكوين و البحث / ولد خليفة محمد العربي
Titre : المهام الحضارية للمدرسة و الجامعة الجزائرية مساهمة في تحليل و تقييم نظام التربية و التكوين و البحث Type de document : texte imprimé Auteurs : ولد خليفة محمد العربي, Auteur Editeur : الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية Année de publication : 1989 Importance : 322ص. Format : 22سم. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المهام الحضارية ، المدرسة ، الجامعة الجزائرية Index. décimale : 370 Résumé : إن نظام التربية و التكوين و البحث يتضمن مشروع المجتمع الجديد فالمدرسة و الجامعة هما المخبر الذى ينقل عبره الماضي بعد تقييمه و تطويره و ليس بهدف تجميده و تكريسه و تفحص فيه خصائص الحاضر بغية فهمه و ليس تثبيته ، وتوضع اللمسات الأولى على خريطة المستقبل بطريقة بالغة الدقة و الوضوح، فليس هناك مؤسسة إجتماعية أخرى منظمة أو تلقائية تحقق الإنسجام الثقافي بين فئات الشعب و ترسخ إنتمائهم المشترك لوطن واحد و تضع الخبرة و فن الحياة. المهام الحضارية للمدرسة و الجامعة الجزائرية مساهمة في تحليل و تقييم نظام التربية و التكوين و البحث [texte imprimé] / ولد خليفة محمد العربي, Auteur . - الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية, 1989 . - 322ص. ; 22سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المهام الحضارية ، المدرسة ، الجامعة الجزائرية Index. décimale : 370 Résumé : إن نظام التربية و التكوين و البحث يتضمن مشروع المجتمع الجديد فالمدرسة و الجامعة هما المخبر الذى ينقل عبره الماضي بعد تقييمه و تطويره و ليس بهدف تجميده و تكريسه و تفحص فيه خصائص الحاضر بغية فهمه و ليس تثبيته ، وتوضع اللمسات الأولى على خريطة المستقبل بطريقة بالغة الدقة و الوضوح، فليس هناك مؤسسة إجتماعية أخرى منظمة أو تلقائية تحقق الإنسجام الثقافي بين فئات الشعب و ترسخ إنتمائهم المشترك لوطن واحد و تضع الخبرة و فن الحياة. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire