Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'تعليم الأطفال ، رياض الأطفال'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
إستراتيجيات التعلم و التعليم في الطفولة المبكرة / الكاشف هدى
Titre : إستراتيجيات التعلم و التعليم في الطفولة المبكرة Type de document : texte imprimé Auteurs : الكاشف هدى, Auteur Editeur : القاهرة : دار الفكر العربي Année de publication : 2000 Importance : 343ص. Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 1-0590-10-977 Note générale : المراجع، الفهرس، المصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : تعليم الأطفال ، رياض الأطفال Index. décimale : 370 Résumé : يقدم الكتاب لأول مرة الأسس العلمية لعملية التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة بشكل متكامل. إذ إن معظم الكتب التى صدرت بالعربة حتى الأن تتناول بالدراسة جانبا أو أخر مثل خصائص النو، أو الأسس الفلسفية و الإجتماعية أو البرامج والمناهج أو الطرق التعليم في رياض الأطفال. في حين أن هذا الكتاب يقوم بتحديد المبادئ و الأسس ثم يترجمها إلى إستراتيجيات تطبيقية للعمل مع الأطفال في سن ماقبل المدرسة. وقد جاءت التطبيقات عملية ومبسطة ليفيد منها الأباء وغير التخصصين في تعاملهم مع أطفالهم في هذه المرحلة الحساسة من حياتهم. إستراتيجيات التعلم و التعليم في الطفولة المبكرة [texte imprimé] / الكاشف هدى, Auteur . - القاهرة : دار الفكر العربي, 2000 . - 343ص. ; 24سم.
ISSN : 1-0590-10-977
المراجع، الفهرس، المصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : تعليم الأطفال ، رياض الأطفال Index. décimale : 370 Résumé : يقدم الكتاب لأول مرة الأسس العلمية لعملية التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة بشكل متكامل. إذ إن معظم الكتب التى صدرت بالعربة حتى الأن تتناول بالدراسة جانبا أو أخر مثل خصائص النو، أو الأسس الفلسفية و الإجتماعية أو البرامج والمناهج أو الطرق التعليم في رياض الأطفال. في حين أن هذا الكتاب يقوم بتحديد المبادئ و الأسس ثم يترجمها إلى إستراتيجيات تطبيقية للعمل مع الأطفال في سن ماقبل المدرسة. وقد جاءت التطبيقات عملية ومبسطة ليفيد منها الأباء وغير التخصصين في تعاملهم مع أطفالهم في هذه المرحلة الحساسة من حياتهم. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire