Résultat de la recherche
2 recherche sur le mot-clé 'تكنولوجيا، التعليمن النظرية، التطبيق'
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Imprimer la page de recherche courante...](./images/print.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : تكنولوجيا التعليم بين النظرية والتطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : السيد عبد القادر شريف, Auteur ; كارين ماكوفر, Auteur ; أشرف فهمي خوخة, Auteur Mention d'édition : ط 01 Importance : 408 ص Format : 25 سم Note générale : المصادر، المراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : تكنولوجيا، التعليمن النظرية، التطبيق Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الفصل الأول: المفاهيم المرتبطة بتكنولوجيا التربية.
الفصل الثاني: تكنولوجيا التعليم ( التقنيات التعليمية) والوسائل التعليمية .
الفصل الثالث: التعليم والتعلم والإتصال .
الفصل الرابع: الوسائل التعليمية : تصنيفاتها ، واستخداماتها .
الفصل الخامس: الوسائل التعليمية : نماذج تصميمها وأسسها.
الفصل السادس:المواد البصرية غير المعروضة ضوئيا.
الفصل السابع: الألعاب التعليمية والدمى.
الفصل الثامن: الوسائل التعليمية السمعية.
الفصل التاسع: أجهزة الإسقاط الضوئي وموادها التعليمية.
الفصل العاشر: اتجاهات حديثة في تكنولوجيا التعليم.
الفصل الحادي عشر: مراكز مصادر التعلم.تكنولوجيا التعليم بين النظرية والتطبيق [texte imprimé] / السيد عبد القادر شريف, Auteur ; كارين ماكوفر, Auteur ; أشرف فهمي خوخة, Auteur . - ط 01 . - [s.d.] . - 408 ص ; 25 سم.
المصادر، المراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : تكنولوجيا، التعليمن النظرية، التطبيق Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الفصل الأول: المفاهيم المرتبطة بتكنولوجيا التربية.
الفصل الثاني: تكنولوجيا التعليم ( التقنيات التعليمية) والوسائل التعليمية .
الفصل الثالث: التعليم والتعلم والإتصال .
الفصل الرابع: الوسائل التعليمية : تصنيفاتها ، واستخداماتها .
الفصل الخامس: الوسائل التعليمية : نماذج تصميمها وأسسها.
الفصل السادس:المواد البصرية غير المعروضة ضوئيا.
الفصل السابع: الألعاب التعليمية والدمى.
الفصل الثامن: الوسائل التعليمية السمعية.
الفصل التاسع: أجهزة الإسقاط الضوئي وموادها التعليمية.
الفصل العاشر: اتجاهات حديثة في تكنولوجيا التعليم.
الفصل الحادي عشر: مراكز مصادر التعلم.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : تكنولوجيا التعليم بين النظرية والتطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد محمود الحيلة, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : الأردن : دار المسيرة Année de publication : 1998 Importance : 408 ص Format : 25 سم Note générale : المصادر، المراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : تكنولوجيا، التعليمن النظرية، التطبيق Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الفصل الأول: المفاهيم المرتبطة بتكنولوجيا التربية.
الفصل الثاني: تكنولوجيا التعليم ( التقنيات التعليمية) والوسائل التعليمية .
الفصل الثالث: التعليم والتعلم والإتصال .
الفصل الرابع: الوسائل التعليمية : تصنيفاتها ، واستخداماتها .
الفصل الخامس: الوسائل التعليمية : نماذج تصميمها وأسسها.
الفصل السادس:المواد البصرية غير المعروضة ضوئيا.
الفصل السابع: الألعاب التعليمية والدمى.
الفصل الثامن: الوسائل التعليمية السمعية.
الفصل التاسع: أجهزة الإسقاط الضوئي وموادها التعليمية.
الفصل العاشر: اتجاهات حديثة في تكنولوجيا التعليم.
الفصل الحادي عشر: مراكز مصادر التعلم.تكنولوجيا التعليم بين النظرية والتطبيق [texte imprimé] / محمد محمود الحيلة, Auteur . - ط.1 . - الأردن : دار المسيرة, 1998 . - 408 ص ; 25 سم.
المصادر، المراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : تكنولوجيا، التعليمن النظرية، التطبيق Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الفصل الأول: المفاهيم المرتبطة بتكنولوجيا التربية.
الفصل الثاني: تكنولوجيا التعليم ( التقنيات التعليمية) والوسائل التعليمية .
الفصل الثالث: التعليم والتعلم والإتصال .
الفصل الرابع: الوسائل التعليمية : تصنيفاتها ، واستخداماتها .
الفصل الخامس: الوسائل التعليمية : نماذج تصميمها وأسسها.
الفصل السادس:المواد البصرية غير المعروضة ضوئيا.
الفصل السابع: الألعاب التعليمية والدمى.
الفصل الثامن: الوسائل التعليمية السمعية.
الفصل التاسع: أجهزة الإسقاط الضوئي وموادها التعليمية.
الفصل العاشر: اتجاهات حديثة في تكنولوجيا التعليم.
الفصل الحادي عشر: مراكز مصادر التعلم.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire