Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'خطة التوجيه المدرسي المعتمدة في الجزائر'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
Titre : خطة التوجيه المدرسي المعتمدة في الجزائر : دورها في تحقيق الذات و التوافق الدراسي و الكفاية التحصيلية Type de document : texte imprimé Auteurs : ابراهيم طيبي, Auteur Editeur : ديوان المطبوعات الجامعية Année de publication : 2013 Importance : 424.ص Présentation : غلاف ملو مصو Format : 26.سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9947-0-3795-9 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : خطة التوجيه المدرسي المعتمدة في الجزائر Index. décimale : 371 Résumé :
الفصل الأول :
الإطار العامة للدراسة
الفصل الثاني :
خطة استراتيجية التوجيه المدرسي في السياسة التعليمية الجزائرية
الفصل الثالث :
خطة التوجيه المدرسي مفهومها و إعدادها و وسائل تنفيذها
الفصل الرابع :
الملمح و المعايير و الاجراءات التنظيمية لعملية التوجيه المدرسي
الفصل الخامس :
الآليات و التقنيات المتحكمة في عملية التوجيه المدرسي
الفصل السادس :
الأطراف المؤثرة و الفاعلة في عملية التوجيه المدرسي
الفصل السابع :
دور خطة التوجيه المدرسي في تحقيق فعالية الذات
الفصل الثامن :
دور خطة التوجيه المدرسي في تحقيق التوافق الدراسي
الفصل التاسع
دور خطة التوجيه المدرسي في تحقيق الكفاية التحصيلية و التقليل من الفشل الدراسي
الفصل العاشر :
الدراسة الاستطلاعية
الفصل الحادي عشر :
إجراءات الدراسة التطبيقية
الفصل الثاني عشر:
نتائج الدراسة الميدانية و التحقق من الفرضيات
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 خطة التوجيه المدرسي المعتمدة في الجزائر : دورها في تحقيق الذات و التوافق الدراسي و الكفاية التحصيلية [texte imprimé] / ابراهيم طيبي, Auteur . - ديوان المطبوعات الجامعية, 2013 . - 424.ص : غلاف ملو مصو ; 26.سم.
ISBN : 978-9947-0-3795-9
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : خطة التوجيه المدرسي المعتمدة في الجزائر Index. décimale : 371 Résumé :
الفصل الأول :
الإطار العامة للدراسة
الفصل الثاني :
خطة استراتيجية التوجيه المدرسي في السياسة التعليمية الجزائرية
الفصل الثالث :
خطة التوجيه المدرسي مفهومها و إعدادها و وسائل تنفيذها
الفصل الرابع :
الملمح و المعايير و الاجراءات التنظيمية لعملية التوجيه المدرسي
الفصل الخامس :
الآليات و التقنيات المتحكمة في عملية التوجيه المدرسي
الفصل السادس :
الأطراف المؤثرة و الفاعلة في عملية التوجيه المدرسي
الفصل السابع :
دور خطة التوجيه المدرسي في تحقيق فعالية الذات
الفصل الثامن :
دور خطة التوجيه المدرسي في تحقيق التوافق الدراسي
الفصل التاسع
دور خطة التوجيه المدرسي في تحقيق الكفاية التحصيلية و التقليل من الفشل الدراسي
الفصل العاشر :
الدراسة الاستطلاعية
الفصل الحادي عشر :
إجراءات الدراسة التطبيقية
الفصل الثاني عشر:
نتائج الدراسة الميدانية و التحقق من الفرضيات
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS47261 370-371-100/01 Livre Magasin d'ouvrages 371 المدارس و التعليم الخاص Disponible BFSS47263 370-371-100/02 Livre Magasin d'ouvrages 371 المدارس و التعليم الخاص Disponible BFSS47260 370-371-100/03 Livre Magasin d'ouvrages 371 المدارس و التعليم الخاص Disponible BFSS47259 370-371-100/04 Livre Magasin d'ouvrages 371 المدارس و التعليم الخاص Disponible BFSS47262 370-371-100/05 Livre Magasin d'ouvrages 371 المدارس و التعليم الخاص Disponible