Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'دراسات في إعلام الطفل'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
Titre : دراسات في إعلام الطفل Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد معوض, Auteur Editeur : دار الكتاب الحديث Année de publication : 2011 Importance : 217ص. Présentation : غلاملو. Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-977-350-317-7 Langues : Français (fre) Mots-clés : دراسات في إعلام الطفل Index. décimale : 300 Résumé : يستعرض هذا الكتاب سلسلة من الدراسات الإعلامية الخاصة بالإطفال ومنها قضايا الطفولة فى بحوث الإعلام على مدى 26 عاماً، ثم تحليل اللغة المقدمة لطفل ما قبل المدرسة من خلال بعض برامج الأطفال الإذاعية، والمشكلات الإعلامية فى برامج التليفزيون الخليجى الموجهة لأطفال ما قبل المدرية، ثم أثر استخدام أفلام الخيال العلمى الكارتونية فى تنمية حب الإستطلاع لدى أطفال الروضة دراسة مقارنة بين أطفال كل من القاهرة والرياض بالمملكة العربية السعودية، كذلك إستخدام الإعلانات التلفيزيونية فى تنمية القدرات الإبداعية لدى الأطفال، ودور الإعلام التربوى فى تنمية الوعى الإعلامى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية كمنهج مقترح.
بإختصار هذه مجموعة دراسات إعلامية نحتاج إليها، وتضيف إلى الدراسات الإعلامية الخاصة بالأطفال وتثريها، أمل أن يستفيد منها الباحثون والباحثات فى هذا المجال، والله وحده الموفق ومنه نستمد العون.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 دراسات في إعلام الطفل [texte imprimé] / محمد معوض, Auteur . - دار الكتاب الحديث, 2011 . - 217ص. : غلاملو. ; 24سم.
ISSN : 978-977-350-317-7
Langues : Français (fre)
Mots-clés : دراسات في إعلام الطفل Index. décimale : 300 Résumé : يستعرض هذا الكتاب سلسلة من الدراسات الإعلامية الخاصة بالإطفال ومنها قضايا الطفولة فى بحوث الإعلام على مدى 26 عاماً، ثم تحليل اللغة المقدمة لطفل ما قبل المدرسة من خلال بعض برامج الأطفال الإذاعية، والمشكلات الإعلامية فى برامج التليفزيون الخليجى الموجهة لأطفال ما قبل المدرية، ثم أثر استخدام أفلام الخيال العلمى الكارتونية فى تنمية حب الإستطلاع لدى أطفال الروضة دراسة مقارنة بين أطفال كل من القاهرة والرياض بالمملكة العربية السعودية، كذلك إستخدام الإعلانات التلفيزيونية فى تنمية القدرات الإبداعية لدى الأطفال، ودور الإعلام التربوى فى تنمية الوعى الإعلامى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية كمنهج مقترح.
بإختصار هذه مجموعة دراسات إعلامية نحتاج إليها، وتضيف إلى الدراسات الإعلامية الخاصة بالأطفال وتثريها، أمل أن يستفيد منها الباحثون والباحثات فى هذا المجال، والله وحده الموفق ومنه نستمد العون.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=create_form&id=0 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS48491 300-302.2-170/01 Livre Banque de Pret 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS48492 300-302.2-170/02 Livre Banque de Pret 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS48493 300-302.2-170/03 Livre Banque de Pret 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible