Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'سيكولوجية التعلم ونظريات التعليم'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
Titre : سيكولوجية التعلم ونظريات التعليم Type de document : texte imprimé Auteurs : جابر جابر عبد الحميد, Auteur Editeur : الكويت : دار الكتاب الحديث Année de publication : 1989 Importance : 369ص. Présentation : غلا. ملو Format : 24سم. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : سيكولوجية التعلم ونظريات التعليم Index. décimale : 371 Résumé : تهستدف المدرسة الإبتدائية تنمية المهارات الأساسية اللغوية والرياضية وتزويد النشئ بالخبرات التي تغذي ولعهم الطبيعي بالبحث عن المعنى في عالمهم الذي يحيط بهم والكشف عما يسوده من نظام ، وتعتبر المدرسة الثانوية الفنية، صناعية وزراعية وتجارية مرحلة منتهية بالنسبة لقطاع عريض من النشئ ، أما المدرسة الثانوية الأكادمية فتستهدف إعداد تلاميذها لمجالات أساسية من المعرفة الإنسانية والتخصصات المهنية التي تحفل بها الجامعات والمعاهد العليا.ومن أجل هذا نقدم هذا الكتاب عن سيكولوجية التعلم وهو يحتوي على ذخيلرة قيمة من المعلومات والمبادئ القابلة للتطبيق ، ويستطيع المدرسون أن يفيدوا منها . غير أنه لا يقف عند هذا الحد . بل يتعداه فيقدم الأساس العلمي لهذه المبادئ في صورة تجارب أجراها علماء النفس ونظريات تلخص خلاصة أعمالهم العلمية. En ligne : http://172.16.163.1/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=1910 سيكولوجية التعلم ونظريات التعليم [texte imprimé] / جابر جابر عبد الحميد, Auteur . - الكويت : دار الكتاب الحديث, 1989 . - 369ص. : غلا. ملو ; 24سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : سيكولوجية التعلم ونظريات التعليم Index. décimale : 371 Résumé : تهستدف المدرسة الإبتدائية تنمية المهارات الأساسية اللغوية والرياضية وتزويد النشئ بالخبرات التي تغذي ولعهم الطبيعي بالبحث عن المعنى في عالمهم الذي يحيط بهم والكشف عما يسوده من نظام ، وتعتبر المدرسة الثانوية الفنية، صناعية وزراعية وتجارية مرحلة منتهية بالنسبة لقطاع عريض من النشئ ، أما المدرسة الثانوية الأكادمية فتستهدف إعداد تلاميذها لمجالات أساسية من المعرفة الإنسانية والتخصصات المهنية التي تحفل بها الجامعات والمعاهد العليا.ومن أجل هذا نقدم هذا الكتاب عن سيكولوجية التعلم وهو يحتوي على ذخيلرة قيمة من المعلومات والمبادئ القابلة للتطبيق ، ويستطيع المدرسون أن يفيدوا منها . غير أنه لا يقف عند هذا الحد . بل يتعداه فيقدم الأساس العلمي لهذه المبادئ في صورة تجارب أجراها علماء النفس ونظريات تلخص خلاصة أعمالهم العلمية. En ligne : http://172.16.163.1/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=1910 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS8063 370-371-72/01 Livre Magasin d'ouvrages 371 المدارس و التعليم الخاص Disponible