Détail de l'éditeur
دار أسامة للنشر والتوزيع
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
مناهج البحث الإعلامي / بسام مشاقبة
Titre : مناهج البحث الإعلامي Type de document : texte imprimé Auteurs : بسام مشاقبة, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : عمان : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2010 Importance : 287 ص Format : 26 سم Note générale : المراجع، الفهرس، المصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : مناهج، البحث، الإعلامي Index. décimale : 302.2 Résumé : الباب الأول: الأبحاث الإعلامية مفهومها وأهميتها.
الباب الثاني: تحليل الخطاب.
الباب الثالث: أنواع الخطاب.
الباب الرابع: المذاهب الإعلامية والخطابية.مناهج البحث الإعلامي [texte imprimé] / بسام مشاقبة, Auteur . - ط.1 . - عمان : دار أسامة للنشر والتوزيع, 2010 . - 287 ص ; 26 سم.
المراجع، الفهرس، المصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : مناهج، البحث، الإعلامي Index. décimale : 302.2 Résumé : الباب الأول: الأبحاث الإعلامية مفهومها وأهميتها.
الباب الثاني: تحليل الخطاب.
الباب الثالث: أنواع الخطاب.
الباب الرابع: المذاهب الإعلامية والخطابية.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire نظريات الإعلام / بسام عبد الرحمن المشاقبة
Titre : نظريات الإعلام Type de document : texte imprimé Auteurs : بسام عبد الرحمن المشاقبة, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : عمان : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 240ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 2-363-22-9957-978 Note générale : المراجع، الفهرس، المصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : نظريات، الإعلام Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول: الإعلام مفاهيمه والأفكار الإعلامية.
الفصل الثاني: أهداف ووظائف الإعلام والعملية الإعلامية.
الفصل الثالث: الإعلام وأنماطه والفلسفات التي انطلق منها.
الفصل الرابع: النظريات الإعلامية المؤثرة في اتجاهات الجمهور والرأي العام.
الفصل الخامس: النظريات الإعلامية الفلسفية أو فلسفة النظريات الإعلامية.نظريات الإعلام [texte imprimé] / بسام عبد الرحمن المشاقبة, Auteur . - ط.1 . - عمان : دار أسامة للنشر والتوزيع, 2011 . - 240ص ; 24سم.
ISSN : 2-363-22-9957-978
المراجع، الفهرس، المصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : نظريات، الإعلام Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول: الإعلام مفاهيمه والأفكار الإعلامية.
الفصل الثاني: أهداف ووظائف الإعلام والعملية الإعلامية.
الفصل الثالث: الإعلام وأنماطه والفلسفات التي انطلق منها.
الفصل الرابع: النظريات الإعلامية المؤثرة في اتجاهات الجمهور والرأي العام.
الفصل الخامس: النظريات الإعلامية الفلسفية أو فلسفة النظريات الإعلامية.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire