Détail de l'auteur
Auteur بسام عبد الرحمن المشاقبة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : نظريات الإعلام Type de document : texte imprimé Auteurs : بسام عبد الرحمن المشاقبة, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : الأردن : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 240ص Format : 26سم ISBN/ISSN/EAN : 2-363-22-9975-978 Note générale : المراجع،المصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : نظريات ،الإعلام Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الفصل الأول: الإعلام ومفاهيميه والأفكار الإعلامية.
الفصل الثاني: أهداف ووظائف الإعلام والعملية الإعلامية.
الفصل الثالث: الإعلام وأنماطه والفلسفات التي انطلق منها.
الفصل الرابع: النظريات الإعلامية المؤثرة في اتجاهات الجمهور والرأي العام.
الفصل الخامس: النظريات الإعلامية الفلسفية أو فلسفة النظريات الإعلامية.نظريات الإعلام [texte imprimé] / بسام عبد الرحمن المشاقبة, Auteur . - ط.1 . - الأردن : دار أسامة للنشر والتوزيع, 2011 . - 240ص ; 26سم.
ISSN : 2-363-22-9975-978
المراجع،المصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : نظريات ،الإعلام Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الفصل الأول: الإعلام ومفاهيميه والأفكار الإعلامية.
الفصل الثاني: أهداف ووظائف الإعلام والعملية الإعلامية.
الفصل الثالث: الإعلام وأنماطه والفلسفات التي انطلق منها.
الفصل الرابع: النظريات الإعلامية المؤثرة في اتجاهات الجمهور والرأي العام.
الفصل الخامس: النظريات الإعلامية الفلسفية أو فلسفة النظريات الإعلامية.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : نظريات الإعلام Type de document : texte imprimé Auteurs : بسام عبد الرحمن المشاقبة, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : عمان : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 240ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 2-363-22-9957-978 Note générale : المراجع، الفهرس، المصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : نظريات، الإعلام Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول: الإعلام مفاهيمه والأفكار الإعلامية.
الفصل الثاني: أهداف ووظائف الإعلام والعملية الإعلامية.
الفصل الثالث: الإعلام وأنماطه والفلسفات التي انطلق منها.
الفصل الرابع: النظريات الإعلامية المؤثرة في اتجاهات الجمهور والرأي العام.
الفصل الخامس: النظريات الإعلامية الفلسفية أو فلسفة النظريات الإعلامية.نظريات الإعلام [texte imprimé] / بسام عبد الرحمن المشاقبة, Auteur . - ط.1 . - عمان : دار أسامة للنشر والتوزيع, 2011 . - 240ص ; 24سم.
ISSN : 2-363-22-9957-978
المراجع، الفهرس، المصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : نظريات، الإعلام Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول: الإعلام مفاهيمه والأفكار الإعلامية.
الفصل الثاني: أهداف ووظائف الإعلام والعملية الإعلامية.
الفصل الثالث: الإعلام وأنماطه والفلسفات التي انطلق منها.
الفصل الرابع: النظريات الإعلامية المؤثرة في اتجاهات الجمهور والرأي العام.
الفصل الخامس: النظريات الإعلامية الفلسفية أو فلسفة النظريات الإعلامية.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire