Détail de l'auteur
Auteur عبد الوهاب. الفيلالي. |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : معنى التعلم وكنهه. Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الوهاب. الفيلالي., Auteur Mention d'édition : ط01 Importance : 293ص Format : 26سم. ISBN/ISSN/EAN : 2-320-327-977. Note générale : المراجع،المصادر. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : معنى، التعلم،كنهه. Index. décimale : 370 Résumé : الفصل الأول: عنى التعلم وكنهه.
الفصل الثاني: أنواع التعلم.
الفصل الثالث: شروط التعلم.
الفصل الرابع: الممارسة.
الفصل الخامس: الدافعية والدوافع.
الفصل السادس: صعوبات التعلم.
الفصل السابع: التنظيم والتعلم المدرسي.
الفصل الثامن: الدور التنظيمي للمعلم في المدرسة.
الفصل التاسع: أهمية اللغة في حياة الإنسانية.
الفصل العاشر : المراهقة وعملياتها النفسية والتربوية.
الفصل الحادي عشر: الدروس المستفادة من نظريات التعلم وتطبيقاتها التربوية.
الفصل الثاني عشر: استراتيجية التجديد التربوي الكامل.معنى التعلم وكنهه. [texte imprimé] / عبد الوهاب. الفيلالي., Auteur . - ط01 . - [s.d.] . - 293ص ; 26سم.
ISSN : 2-320-327-977.
المراجع،المصادر.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : معنى، التعلم،كنهه. Index. décimale : 370 Résumé : الفصل الأول: عنى التعلم وكنهه.
الفصل الثاني: أنواع التعلم.
الفصل الثالث: شروط التعلم.
الفصل الرابع: الممارسة.
الفصل الخامس: الدافعية والدوافع.
الفصل السادس: صعوبات التعلم.
الفصل السابع: التنظيم والتعلم المدرسي.
الفصل الثامن: الدور التنظيمي للمعلم في المدرسة.
الفصل التاسع: أهمية اللغة في حياة الإنسانية.
الفصل العاشر : المراهقة وعملياتها النفسية والتربوية.
الفصل الحادي عشر: الدروس المستفادة من نظريات التعلم وتطبيقاتها التربوية.
الفصل الثاني عشر: استراتيجية التجديد التربوي الكامل.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire