Détail de l'auteur
Auteur علي فلاح مفلح الزعبي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الاتصالات التسويقية المتكاملة / علي فلاح مفلح الزعبي
Titre : الاتصالات التسويقية المتكاملة Titre original : Integrated Marketing Communication (IMC) (21 century) Type de document : texte imprimé Auteurs : علي فلاح مفلح الزعبي, Auteur ; هشام أحمد خريسات, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : بيروت:دار الكتاب الجامعي Année de publication : 2018 Importance : 407ص. Présentation : غ.م. ايض Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-614-452-138-0 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658.8 Résumé : إن الاتصالات التسويقية المتكاملة مفهوم واسع و شامل و يتعلق بالأطراف محل الاتصال و الهداف المرجوة من ورائها ، و أنّ منظمات الأعمال الحديثة عملت على المحافظة على مكانتها في السوق من خلال الاعتماد عليها بصورة أكثر من ذي قبل نظرا لتعدد الوسائل المستعملة ، وبروز المنافسة بشكل لم يسبق له مثيل و ذلك بعرضها تشكيلة واسعة من المنتجات و الخدمات.و للوصول الى المستهلك المستهدف تستعمل الشركةالمزيج الاتصالي التسويقي و الذي يعتبر العنصر الفعال للتأثير على سلوك المستهلك من خلال تزويده بمختلف المعلومات حول المنتجات المعروضة... الاتصالات التسويقية المتكاملة = Integrated Marketing Communication (IMC) (21 century) [texte imprimé] / علي فلاح مفلح الزعبي, Auteur ; هشام أحمد خريسات, Auteur . - ط1 . - بيروت:دار الكتاب الجامعي, 2018 . - 407ص. : غ.م. ايض ; 24سم.
ISBN : 978-614-452-138-0
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658.8 Résumé : إن الاتصالات التسويقية المتكاملة مفهوم واسع و شامل و يتعلق بالأطراف محل الاتصال و الهداف المرجوة من ورائها ، و أنّ منظمات الأعمال الحديثة عملت على المحافظة على مكانتها في السوق من خلال الاعتماد عليها بصورة أكثر من ذي قبل نظرا لتعدد الوسائل المستعملة ، وبروز المنافسة بشكل لم يسبق له مثيل و ذلك بعرضها تشكيلة واسعة من المنتجات و الخدمات.و للوصول الى المستهلك المستهدف تستعمل الشركةالمزيج الاتصالي التسويقي و الذي يعتبر العنصر الفعال للتأثير على سلوك المستهلك من خلال تزويده بمختلف المعلومات حول المنتجات المعروضة... Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0119685 650-658.8-240/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0119686 650-658.8-240/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0119687 650-658.8-240/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0119688 650-658.8-240/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible التسويق الاجتماعي / علي فلاح مفلح الزعبي
Titre : التسويق الاجتماعي Titre original : Social Marketing Type de document : texte imprimé Auteurs : علي فلاح مفلح الزعبي, Auteur Editeur : الامارات: دار الكتاب الجامعي Année de publication : 2016 Importance : 494 ص. Présentation : إيض Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-614-8017-37-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق
التسويق الاجتماعيIndex. décimale : 658.5 التسويق الاجتماعي = Social Marketing [texte imprimé] / علي فلاح مفلح الزعبي, Auteur . - الامارات: دار الكتاب الجامعي, 2016 . - 494 ص. : إيض ; 24سم.
ISBN : 978-614-8017-37-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق
التسويق الاجتماعيIndex. décimale : 658.5 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0109154 650-658.8-219/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109155 650-658.8-219/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109156 650-658.8-219/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109157 650-658.8-219/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109158 650-658.8-219/ 05 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt ريادة الاعمال / علي فلاح مفلح الزعبي
Titre : ريادة الاعمال : صناعة القرن الحادي و العشرين Titre original : Entrpreneurship Businesses (twenty-first century industry) Type de document : texte imprimé Auteurs : علي فلاح مفلح الزعبي, Auteur Editeur : الامارات: دار الكتاب الجامعي Année de publication : 2016 Importance : 570 ص. Présentation : إيض Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-614-8017-49-0 Note générale : ملاحق-مراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : ريادة
العولمةIndex. décimale : 658.42 ريادة الاعمال = Entrpreneurship Businesses (twenty-first century industry) : صناعة القرن الحادي و العشرين [texte imprimé] / علي فلاح مفلح الزعبي, Auteur . - الامارات: دار الكتاب الجامعي, 2016 . - 570 ص. : إيض ; 24سم.
ISBN : 978-614-8017-49-0
ملاحق-مراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : ريادة
العولمةIndex. décimale : 658.42 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0109453 650-658.42-02/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109454 650-658.42-02/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109455 650-658.42-02/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109456 650-658.42-02/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109457 650-658.42-02/ 05 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt