Détail de l'éditeur
|
Documents disponibles chez cet éditeur (7)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الاتصالات التسويقية المتكاملة / علي فلاح مفلح الزعبي
Titre : الاتصالات التسويقية المتكاملة Titre original : Integrated Marketing Communication (IMC) (21 century) Type de document : texte imprimé Auteurs : علي فلاح مفلح الزعبي, Auteur ; هشام أحمد خريسات, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : بيروت:دار الكتاب الجامعي Année de publication : 2018 Importance : 407ص. Présentation : غ.م. ايض Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-614-452-138-0 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658.8 Résumé : إن الاتصالات التسويقية المتكاملة مفهوم واسع و شامل و يتعلق بالأطراف محل الاتصال و الهداف المرجوة من ورائها ، و أنّ منظمات الأعمال الحديثة عملت على المحافظة على مكانتها في السوق من خلال الاعتماد عليها بصورة أكثر من ذي قبل نظرا لتعدد الوسائل المستعملة ، وبروز المنافسة بشكل لم يسبق له مثيل و ذلك بعرضها تشكيلة واسعة من المنتجات و الخدمات.و للوصول الى المستهلك المستهدف تستعمل الشركةالمزيج الاتصالي التسويقي و الذي يعتبر العنصر الفعال للتأثير على سلوك المستهلك من خلال تزويده بمختلف المعلومات حول المنتجات المعروضة... الاتصالات التسويقية المتكاملة = Integrated Marketing Communication (IMC) (21 century) [texte imprimé] / علي فلاح مفلح الزعبي, Auteur ; هشام أحمد خريسات, Auteur . - ط1 . - بيروت:دار الكتاب الجامعي, 2018 . - 407ص. : غ.م. ايض ; 24سم.
ISBN : 978-614-452-138-0
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658.8 Résumé : إن الاتصالات التسويقية المتكاملة مفهوم واسع و شامل و يتعلق بالأطراف محل الاتصال و الهداف المرجوة من ورائها ، و أنّ منظمات الأعمال الحديثة عملت على المحافظة على مكانتها في السوق من خلال الاعتماد عليها بصورة أكثر من ذي قبل نظرا لتعدد الوسائل المستعملة ، وبروز المنافسة بشكل لم يسبق له مثيل و ذلك بعرضها تشكيلة واسعة من المنتجات و الخدمات.و للوصول الى المستهلك المستهدف تستعمل الشركةالمزيج الاتصالي التسويقي و الذي يعتبر العنصر الفعال للتأثير على سلوك المستهلك من خلال تزويده بمختلف المعلومات حول المنتجات المعروضة... Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0119685 650-658.8-240/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0119686 650-658.8-240/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0119687 650-658.8-240/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0119688 650-658.8-240/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible التسويق في عصر الإضطراب / إبراهيم, أحمد مرسي أحمد
Titre : التسويق في عصر الإضطراب : رؤى وتحديات Titre original : Marketing in turbulence age : visions and challenges Type de document : texte imprimé Auteurs : إبراهيم, أحمد مرسي أحمد, Auteur Editeur : بيروت:دار الكتاب الجامعي Année de publication : 2015 Importance : 287 ص. Présentation : غ.م.، إيض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-614-8000-22-5 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق
إدارة التسويقIndex. décimale : 658.8 التسويق في عصر الإضطراب = Marketing in turbulence age : visions and challenges : رؤى وتحديات [texte imprimé] / إبراهيم, أحمد مرسي أحمد, Auteur . - بيروت:دار الكتاب الجامعي, 2015 . - 287 ص. : غ.م.، إيض. ; 24 سم.
ISBN : 978-614-8000-22-5
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق
إدارة التسويقIndex. décimale : 658.8 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0109863 650-658.8-222/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109864 650-658.8-222/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109865 650-658.8-222/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109866 650-658.8-222/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109867 650-658.8-222/ 05 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible الرأي العام وتأثير على النظام السياسي / عبد اللاوي، سامية
Titre : الرأي العام وتأثير على النظام السياسي Titre original : الجزائر نموذجا Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد اللاوي، سامية, Auteur Editeur : بيروت:دار الكتاب الجامعي Année de publication : 2015 Importance : 207 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-614-8000-92-8 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 303.38 Résumé : تناول هذا الكتاب ثلاث فصول الفصل الأول : ماهية الراي العام الفصل الثاني : العوامل المكونة للأي العام والمؤثرة فيه وضمانات وجوده الفصل الثالث: أثر الرأي العام على السلطات الدستورية. الرأي العام وتأثير على النظام السياسي = الجزائر نموذجا [texte imprimé] / عبد اللاوي، سامية, Auteur . - بيروت:دار الكتاب الجامعي, 2015 . - 207 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-614-8000-92-8
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 303.38 Résumé : تناول هذا الكتاب ثلاث فصول الفصل الأول : ماهية الراي العام الفصل الثاني : العوامل المكونة للأي العام والمؤثرة فيه وضمانات وجوده الفصل الثالث: أثر الرأي العام على السلطات الدستورية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0115692 300-303.38-07/ 01 كتاب مخزن الكتب 303 العمليات الإجتماعية Disponible R0115693 300-303.38-07/ 02 كتاب مخزن الكتب 303 العمليات الإجتماعية Disponible المراجعة وحوكمة الشركات / الجمال, جيهان عبد المعز
Titre : المراجعة وحوكمة الشركات Titre original : Auditing and corporate governance Type de document : texte imprimé Auteurs : الجمال, جيهان عبد المعز, Auteur Editeur : بيروت:دار الكتاب الجامعي Année de publication : 2014 Importance : 536 ص. Présentation : غ.م.، جداول، أشكال بيانية Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-614-8000-26-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : مراجعة الحسابات- حوكمة الشركات Index. décimale : 657.45 Résumé : تطرق الكتاب للمواضيع التالية : الإطار العام لمهنة المراجعة – المراجعة الخارجية للقوائم المالية – حقوق و واجبات و مسؤوليات المراجع الخارجية – دراسة و تقييم هيكل الرقابة الداخلية – الأهمية النسبية في المراجعة – مخاطر مراجعة القوائم المالية – ادلة الإثبات و تأكيدات المراجعة – تقارير المراجعة الخارجية – المراجعة الداخلية و إدارة المخاطر – العلاقة بين المراجعة الخارجية و المراجعة الداخلية – حوكمة الشركات . المراجعة وحوكمة الشركات = Auditing and corporate governance [texte imprimé] / الجمال, جيهان عبد المعز, Auteur . - بيروت:دار الكتاب الجامعي, 2014 . - 536 ص. : غ.م.، جداول، أشكال بيانية ; 24 سم.
ISBN : 978-614-8000-26-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : مراجعة الحسابات- حوكمة الشركات Index. décimale : 657.45 Résumé : تطرق الكتاب للمواضيع التالية : الإطار العام لمهنة المراجعة – المراجعة الخارجية للقوائم المالية – حقوق و واجبات و مسؤوليات المراجع الخارجية – دراسة و تقييم هيكل الرقابة الداخلية – الأهمية النسبية في المراجعة – مخاطر مراجعة القوائم المالية – ادلة الإثبات و تأكيدات المراجعة – تقارير المراجعة الخارجية – المراجعة الداخلية و إدارة المخاطر – العلاقة بين المراجعة الخارجية و المراجعة الداخلية – حوكمة الشركات . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R092994 650-657.45-27/ 01 كتاب مخزن الكتب 657 المحاسبة Disponible R092995 650-657.45-27/ 02 كتاب مخزن الكتب 657 المحاسبة Disponible R092996 650-657.45-27/ 03 كتاب مخزن الكتب 657 المحاسبة Disponible R092997 650-657.45-27/ 04 كتاب مخزن الكتب 657 المحاسبة Disponible R092998 650-657.45-27/ 05 كتاب مخزن الكتب 657 المحاسبة Exclu du prêt آليات التسويق في الألفية الجديدة / إبراهيم, أحمد مرسي أحمد
Titre : آليات التسويق في الألفية الجديدة Titre original : Marketing Mechanisms in New Millennium Type de document : texte imprimé Auteurs : إبراهيم, أحمد مرسي أحمد, Auteur Editeur : بيروت:دار الكتاب الجامعي Année de publication : 2015 Importance : 421 ص. Présentation : غ.م.، جداول، أشكال بيانية، صور Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-614-8000-24-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق- إدارة التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : يستعرض هذا الكتاب آليات التسويق في الألفية الجديدة، من خلال الفصول التالية : التخطيط الإستراتيجي – التنبؤ و آلياته – أبحاث التسويق – نظام المعلومات التسويقية كأحد متغيرات أبحاث التسويق – المحاكاة كأحد أساليب التخطيط و التنبؤ – لغة بلا أبجديات – التسويق الإلكتروني و واقعنا العربي . آليات التسويق في الألفية الجديدة = Marketing Mechanisms in New Millennium [texte imprimé] / إبراهيم, أحمد مرسي أحمد, Auteur . - بيروت:دار الكتاب الجامعي, 2015 . - 421 ص. : غ.م.، جداول، أشكال بيانية، صور ; 24 سم.
ISBN : 978-614-8000-24-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق- إدارة التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : يستعرض هذا الكتاب آليات التسويق في الألفية الجديدة، من خلال الفصول التالية : التخطيط الإستراتيجي – التنبؤ و آلياته – أبحاث التسويق – نظام المعلومات التسويقية كأحد متغيرات أبحاث التسويق – المحاكاة كأحد أساليب التخطيط و التنبؤ – لغة بلا أبجديات – التسويق الإلكتروني و واقعنا العربي . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R092779 650-658.8-195/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092780 650-658.8-195/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092781 650-658.8-195/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092782 650-658.8-195/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092783 650-658.8-195/ 05 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109868 650-658.8-195/ 06 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109869 650-658.8-195/ 07 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109870 650-658.8-195/ 08 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109871 650-658.8-195/ 09 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0109872 650-658.8-195/ 10 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt تاريخ الأزمات الإقتصادية في العالم / عبد الرضا, نبيل جعفر
Permalinkمدخل إلى علم الأعراق والإناسة / كوبان، جان
Permalink