تأثير مزيج الاتصال التسويقي للمؤسسة على اتخاذ قرار الشراء من طرف المستهلك / طيبي، أسماء
تأثير مزيج الاتصال التسويقي للمؤسسة على اتخاذ قرار الشراء من طرف المستهلك : دراسة حالة سوق المنتجات الكهرومنزلية بالجزائر [texte imprimé] / طيبي، أسماء, Auteur ; بن حبيب ،عبد الرزاق, Auteur . - تلمسان: جامعة أبي بكر بلقايد, 2017/2016 . - 429 ص : إيض ; 30 سم + قرص. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
|
Exemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
T08254 | ADOC658-97/01 | Thèse | قاعة الأطروحات | 658 إدارة الأعمال العامة | Exclu du prêt |