Détail de l'auteur
Auteur بن حبيب ،عبد الرزاق |
Documents disponibles écrits par cet auteur (4)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثار الخصائص الخارجية للمنتج على ادراك القيمة من طرف المستهلك / بورومانة ،عبد القادر
Titre : أثار الخصائص الخارجية للمنتج على ادراك القيمة من طرف المستهلك Type de document : texte imprimé Auteurs : بورومانة ،عبد القادر, Auteur ; بن حبيب ،عبد الرزاق, Auteur Editeur : تلمسان: جامعة ابو بكر بلقايد، كلية العلوم الإقتصادية Année de publication : 2014/2013 Importance : 314 ص Présentation : إيض Format : 30 سم Accompagnement : قرص Langues originales : Arabe (ara) Résumé : تهدف هذه الأطروحة الى توضيح تأير الخصائص الخارجية الأربعة للمنتج على ادراك القيمة من طرف المستهلك وبالتالي فانه من الضروري التطرق الى القيمة المدركة كمفهوم حديث في الفكر التسويقي أثار الخصائص الخارجية للمنتج على ادراك القيمة من طرف المستهلك [texte imprimé] / بورومانة ،عبد القادر, Auteur ; بن حبيب ،عبد الرزاق, Auteur . - تلمسان: جامعة ابو بكر بلقايد، كلية العلوم الإقتصادية, 2014/2013 . - 314 ص : إيض ; 30 سم + قرص.
Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : تهدف هذه الأطروحة الى توضيح تأير الخصائص الخارجية الأربعة للمنتج على ادراك القيمة من طرف المستهلك وبالتالي فانه من الضروري التطرق الى القيمة المدركة كمفهوم حديث في الفكر التسويقي Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité T07422 ADOC658-55/01 Thèse قاعة الأطروحات 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt T07423 ADOC658-55/02 Thèse قاعة الأطروحات 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt التسويق السياسي / بن شيحة,صحراوي
Titre : التسويق السياسي Type de document : texte imprimé Auteurs : بن شيحة,صحراوي, Auteur ; كورتل, فريد, Auteur ; بن حبيب ،عبد الرزاق, Auteur Editeur : عمان : دار كنوز المعرفة العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2010 Importance : 304ص. Présentation : غ.م. Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-119-8 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : السياسة-التسويق السياسي-ادارة التسويق-السوق السياسي-المنتج السياسي Index. décimale : 320 Résumé : يتناول الكتاب علم السياسة ونشأة التسويق السياسي وتطوره وعناصر مزيج التسويق السياسي وإدارة التسويق السياسي والسوق السياسي والإتصال وتسويق المنتج السياسي التسويق السياسي [texte imprimé] / بن شيحة,صحراوي, Auteur ; كورتل, فريد, Auteur ; بن حبيب ،عبد الرزاق, Auteur . - عمان : دار كنوز المعرفة العلمية للنشر و التوزيع, 2010 . - 304ص. : غ.م. ; 24سم.
ISBN : 978-9957-74-119-8
مراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : السياسة-التسويق السياسي-ادارة التسويق-السوق السياسي-المنتج السياسي Index. décimale : 320 Résumé : يتناول الكتاب علم السياسة ونشأة التسويق السياسي وتطوره وعناصر مزيج التسويق السياسي وإدارة التسويق السياسي والسوق السياسي والإتصال وتسويق المنتج السياسي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R056339 320-320-25/ 01 كتاب قاعة الحقوق والعلوم السياسية 320 العلوم السياسية Disponible R056340 320-320-25/ 02 كتاب قاعة الحقوق والعلوم السياسية 320 العلوم السياسية Disponible R056341 320-320-25/ 03 كتاب قاعة الحقوق والعلوم السياسية 320 العلوم السياسية Disponible تأثير مزيج الاتصال التسويقي للمؤسسة على اتخاذ قرار الشراء من طرف المستهلك / طيبي، أسماء
Titre : تأثير مزيج الاتصال التسويقي للمؤسسة على اتخاذ قرار الشراء من طرف المستهلك : دراسة حالة سوق المنتجات الكهرومنزلية بالجزائر Type de document : texte imprimé Auteurs : طيبي، أسماء, Auteur ; بن حبيب ،عبد الرزاق, Auteur Editeur : تلمسان: جامعة أبي بكر بلقايد Année de publication : 2017/2016 Importance : 429 ص Présentation : إيض Format : 30 سم Accompagnement : قرص Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : في يومنا هذا لم يعد إنتاج منتجات جيدة بأسعار معقولة وايصالها إلى المستهلك هو الهدف الأساسي للمؤسسة، وإنما صار الهاجس الأكبر بالنسبة لها هو
إيجاد الطريقة المثلى لتعريف المستهلك بمنتجاا.
لقد هدفت هذه الدراسة إلى محاولة معرفة دور الاتصال التسويقي في دفع المستهلك لاتخاذ قرار الشراء باعتبار أن الاتصال التسويقي هو واحد فقط من بين
الأسباب التي يمكنها التأثير على قرار الشراء. ولقد حاولنا معرفة أي من الوسائل الاتصالية (الإشهار، ترويج المبيعات، العلاقات العامة، البيع الشخصي والتسويق
المباشر) هي الأكثر تأثيرا على المستهلك الجزائري والأكثر إقناعا له لاتخاذ قرار شراء منتج كهرومنزلي.
وللتأكد من فرضية أن الاتصال التسويقي له تأثير على اتخاذ قرار شراء منتج كهرومنزلي من طرف المستهلك الجزائري تم الاعتماد على عدة تقنيات: المقابلة،
الملاحظة، بالاضافة إلى الإستمارة، التي تم توزيع 1200 نسخة منها على عينة الدراسة لم يتم استرجاع إلا 1045 استمارة قابلة للتحليل.
وقد توصلت الدراسة إلى أن الاتصال التسويقي فعلا له تأثير مقبول على اتخاذ قرار شراء المنتجات الكهرومنزلية من طرف المستهلك الجزائري.تأثير مزيج الاتصال التسويقي للمؤسسة على اتخاذ قرار الشراء من طرف المستهلك : دراسة حالة سوق المنتجات الكهرومنزلية بالجزائر [texte imprimé] / طيبي، أسماء, Auteur ; بن حبيب ،عبد الرزاق, Auteur . - تلمسان: جامعة أبي بكر بلقايد, 2017/2016 . - 429 ص : إيض ; 30 سم + قرص.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : في يومنا هذا لم يعد إنتاج منتجات جيدة بأسعار معقولة وايصالها إلى المستهلك هو الهدف الأساسي للمؤسسة، وإنما صار الهاجس الأكبر بالنسبة لها هو
إيجاد الطريقة المثلى لتعريف المستهلك بمنتجاا.
لقد هدفت هذه الدراسة إلى محاولة معرفة دور الاتصال التسويقي في دفع المستهلك لاتخاذ قرار الشراء باعتبار أن الاتصال التسويقي هو واحد فقط من بين
الأسباب التي يمكنها التأثير على قرار الشراء. ولقد حاولنا معرفة أي من الوسائل الاتصالية (الإشهار، ترويج المبيعات، العلاقات العامة، البيع الشخصي والتسويق
المباشر) هي الأكثر تأثيرا على المستهلك الجزائري والأكثر إقناعا له لاتخاذ قرار شراء منتج كهرومنزلي.
وللتأكد من فرضية أن الاتصال التسويقي له تأثير على اتخاذ قرار شراء منتج كهرومنزلي من طرف المستهلك الجزائري تم الاعتماد على عدة تقنيات: المقابلة،
الملاحظة، بالاضافة إلى الإستمارة، التي تم توزيع 1200 نسخة منها على عينة الدراسة لم يتم استرجاع إلا 1045 استمارة قابلة للتحليل.
وقد توصلت الدراسة إلى أن الاتصال التسويقي فعلا له تأثير مقبول على اتخاذ قرار شراء المنتجات الكهرومنزلية من طرف المستهلك الجزائري.Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité T08254 ADOC658-97/01 Thèse قاعة الأطروحات 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt دراسة سلوك الوفاء عند المستهلك الجزائري / سعيدي ،طارق
Titre : دراسة سلوك الوفاء عند المستهلك الجزائري Type de document : texte imprimé Auteurs : سعيدي ،طارق, Auteur ; بن حبيب ،عبد الرزاق, Auteur Editeur : تلمسان: جامعة ابو بكر بلقايد، كلية العلوم الإقتصادية Année de publication : 2015/2016 Importance : 412 ص Présentation : ايض Format : 30 سم Accompagnement : قرص Langues originales : Arabe (ara) Résumé : الهدف من هذه المذكرة هو إظهار أثر مكونات المحيط الخدمي على تشكل سلوك الوفاء عند الزبون و هذا في إطار الخدمة المطعمية الرفيعة. وهذا من خلال إظهار أثر المتغيرات المادية والاجتماعية في التقييم الإيجابي للجودة الرضى، العاطفة في تشكل سلوك الوفاء الزبون، مستخدمين في ذلك نماذج المعادلات المهيكلة على مجموعة المتغيرات المشكلة لنموذج البحث والمتمثلة في المحيط المادي، طاقم الخدمة، الجودة، العاطفة، الرضى والوفاء. أظهرت النتائج إيجابية الفرضيات المقترحة ما بين المتغيرات المشكلة للنموذج ومساهمتها في تشكل سلوك الوفاء عند الزبون. دراسة سلوك الوفاء عند المستهلك الجزائري [texte imprimé] / سعيدي ،طارق, Auteur ; بن حبيب ،عبد الرزاق, Auteur . - تلمسان: جامعة ابو بكر بلقايد، كلية العلوم الإقتصادية, 2015/2016 . - 412 ص : ايض ; 30 سم + قرص.
Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : الهدف من هذه المذكرة هو إظهار أثر مكونات المحيط الخدمي على تشكل سلوك الوفاء عند الزبون و هذا في إطار الخدمة المطعمية الرفيعة. وهذا من خلال إظهار أثر المتغيرات المادية والاجتماعية في التقييم الإيجابي للجودة الرضى، العاطفة في تشكل سلوك الوفاء الزبون، مستخدمين في ذلك نماذج المعادلات المهيكلة على مجموعة المتغيرات المشكلة لنموذج البحث والمتمثلة في المحيط المادي، طاقم الخدمة، الجودة، العاطفة، الرضى والوفاء. أظهرت النتائج إيجابية الفرضيات المقترحة ما بين المتغيرات المشكلة للنموذج ومساهمتها في تشكل سلوك الوفاء عند الزبون. Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité T07271 ADOC658-41/01 Thèse قاعة العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt T07272 ADOC658-41/02 Thèse قاعة العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt