Détail de l'auteur
Auteur الصميدعي، محمود جاسم |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : إدارة التوزيع منظور متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : الصميدعي، محمود جاسم, Auteur Editeur : عمان : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 441 ص. Présentation : غ.م. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-144-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) En ligne : https://store.almanhal.com/print-66637.html إدارة التوزيع منظور متكامل [texte imprimé] / الصميدعي، محمود جاسم, Auteur . - عمان : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2008 . - 441 ص. : غ.م. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-12-144-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
En ligne : https://store.almanhal.com/print-66637.html Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R039143 650-658.8-65/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R039144 650-658.8-65/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible استراتيجيات التسويق الحديث / الصميدعي، محمود جاسم
Titre : استراتيجيات التسويق الحديث Type de document : texte imprimé Auteurs : الصميدعي، محمود جاسم, Auteur Editeur : عمان [الأردن] : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2018 Importance : 337 ص. Présentation : غ. م. أشكال. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-660-60-4 Langues : Français (fre) Mots-clés : التسويق-الاستراتيجيات Index. décimale : 658.8 Résumé : نجد في هدا الكتاب مقدمة وجيزة للفكر الاسترالتيجي، التخطيط الاستراتيجي للتسوق،التحليل البيئي الاستراتيجي، استراتيجيات السوق الميتهدف، الخيارات الاستراتيجية للمنظمة، استراتيجيات المنتجات، استراتيجيات التسعير، استراتيجيات الترويج، استراتيجيات التوزيع، استراتيجيات التسويق الدولي، الرقابة الاستراتيجية التسويقية. استراتيجيات التسويق الحديث [texte imprimé] / الصميدعي، محمود جاسم, Auteur . - عمان [الأردن] : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2018 . - 337 ص. : غ. م. أشكال. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-660-60-4
Langues : Français (fre)
Mots-clés : التسويق-الاستراتيجيات Index. décimale : 658.8 Résumé : نجد في هدا الكتاب مقدمة وجيزة للفكر الاسترالتيجي، التخطيط الاستراتيجي للتسوق،التحليل البيئي الاستراتيجي، استراتيجيات السوق الميتهدف، الخيارات الاستراتيجية للمنظمة، استراتيجيات المنتجات، استراتيجيات التسعير، استراتيجيات الترويج، استراتيجيات التوزيع، استراتيجيات التسويق الدولي، الرقابة الاستراتيجية التسويقية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0118987 650-658.8-238/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0118988 650-658.8-238/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0118989 650-658.8-238/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt التسويق الإعلامي / ردينة عثمان يوسف
Titre : التسويق الإعلامي : المبادئ و الإستراتيجيات Type de document : texte imprimé Auteurs : ردينة عثمان يوسف, Auteur ; الصميدعي، محمود جاسم, Auteur Editeur : دار المناهج للنشر والتوزيع Année de publication : 2014 Importance : 432 ص. Présentation : غ.م.، جداول، أشكال بيانية Format : 24 سم. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق- الإعلانات Index. décimale : 658.8 Résumé : شمل الكتاب الفصول التالية : الإعلام و عملية الإتصال - مدخل تمهيدي في التسويق الإعلامي - التخطيط الإستراتيجي للتسويق الإعلامي - بيئة التسويق الإعلامي - السوق الإعلامية المستهدفة - إستراتيجية التسويق الإعلامي - المكونات السلوكية للأفراد- تبني الأفكار المستحدثة أو الجديدة - نظام المعلومات للتسويق الإعلامي - المزيج التسويقي الإعلامي - إدارة التسويق الإعلامي - تكييف بعض النماذج السلوكية و الكمية في التسويق الإعلامي - التسويق الإعلامي عبر الإنترنت. التسويق الإعلامي : المبادئ و الإستراتيجيات [texte imprimé] / ردينة عثمان يوسف, Auteur ; الصميدعي، محمود جاسم, Auteur . - دار المناهج للنشر والتوزيع, 2014 . - 432 ص. : غ.م.، جداول، أشكال بيانية ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق- الإعلانات Index. décimale : 658.8 Résumé : شمل الكتاب الفصول التالية : الإعلام و عملية الإتصال - مدخل تمهيدي في التسويق الإعلامي - التخطيط الإستراتيجي للتسويق الإعلامي - بيئة التسويق الإعلامي - السوق الإعلامية المستهدفة - إستراتيجية التسويق الإعلامي - المكونات السلوكية للأفراد- تبني الأفكار المستحدثة أو الجديدة - نظام المعلومات للتسويق الإعلامي - المزيج التسويقي الإعلامي - إدارة التسويق الإعلامي - تكييف بعض النماذج السلوكية و الكمية في التسويق الإعلامي - التسويق الإعلامي عبر الإنترنت. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R089859 650-658.8-186/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R089860 650-658.8-186/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R089861 650-658.8-186/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R089862 650-658.8-186/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R089863 650-658.8-186/ 05 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092271 650-658.8-186/ 06 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092272 650-658.8-186/ 07 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092273 650-658.8-186/ 08 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092274 650-658.8-186/ 09 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092275 650-658.8-186/ 10 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt