Détail de l'auteur
Auteur مير،أحمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الأسس النظرية لسلوك وبرنامج ولاء الزبائن / مير،أحمد
Titre : الأسس النظرية لسلوك وبرنامج ولاء الزبائن Type de document : texte imprimé Auteurs : مير،أحمد, Auteur ; مراد، شريف, Auteur Editeur : عمان : دار وائل Année de publication : 2020 Importance : 300 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-91-568-1 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658.81 Résumé : الفصل الأول: التسويق بالعلاقات وإدارة العلاقة مع الزبون كمدخل لتحقيق ولاء المستهللك
الفصل الثاني: عموميات حول سلوك المستهلك
الفصل الثالث: عموميات حول سلوك الولاء عند المستهلكالأسس النظرية لسلوك وبرنامج ولاء الزبائن [texte imprimé] / مير،أحمد, Auteur ; مراد، شريف, Auteur . - عمان : دار وائل, 2020 . - 300 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-91-568-1
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658.81 Résumé : الفصل الأول: التسويق بالعلاقات وإدارة العلاقة مع الزبون كمدخل لتحقيق ولاء المستهللك
الفصل الثاني: عموميات حول سلوك المستهلك
الفصل الثالث: عموميات حول سلوك الولاء عند المستهلكRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0118620 650-658.81-14/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0118621 650-658.81-14/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0118622 650-658.81-14/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0118623 650-658.81-14/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible تأثير برامج كسب الوفاء على وفاء الزبون / مير،أحمد
Titre : تأثير برامج كسب الوفاء على وفاء الزبون : دراسة ميدانية بمؤسسة فولكس واجن للسيارات بالجزائر Type de document : texte imprimé Auteurs : مير،أحمد, Auteur ; بسوح،نضيرة, Auteur Editeur : تلمسان: جامعة ابو بكر بلقايد، كلية العلوم الإقتصادية Année de publication : 2015/2016 Importance : 346 ص Présentation : ايض Format : 30سم Accompagnement : قرص Langues originales : Arabe (ara) Résumé : هذه الأطروحة قمنا بمعالجة أحد أهم المفاهيم التسويقية المعاصرة، المتمثل في "برامج كسب الوفاء"، حيث حاولنا دراسة"تأثير هذه البرامج على وفاء الزبون بصفة عامة و الزبون الجزائري بصفة خاصة من خلال دراسة ميدانية بمؤسسة فولكس واجن للسيارات بالجزائر، تلتها دراسة كمية لعينة من زبائن هذه المؤسسة في كل من الجزائر العاصمة و تلمسان و سطيف و المسيلة"، وحتى تكون دراستنا شاملة، قمنا بالتطرق إلى مفهوم الوفاء و بعض المفاهيم ذات الصلة به، كما عرجنا على مختلف محدداته و أهم مقارباته و نظرياته وإستراتيجياته، ثم تطرقنا إلى برامج كسب الوفاء و مدى فاعليتها على الزبائن من خلال تغيير سلوك شراءهم و مواقفهم و درجة رضاهم عن المؤسسة و منتجها و مستوى ثقتهم بها، و كيف أن لهذه البرامج القدرة تأثير برامج كسب الوفاء على وفاء الزبون : دراسة ميدانية بمؤسسة فولكس واجن للسيارات بالجزائر [texte imprimé] / مير،أحمد, Auteur ; بسوح،نضيرة, Auteur . - تلمسان: جامعة ابو بكر بلقايد، كلية العلوم الإقتصادية, 2015/2016 . - 346 ص : ايض ; 30سم + قرص.
Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : هذه الأطروحة قمنا بمعالجة أحد أهم المفاهيم التسويقية المعاصرة، المتمثل في "برامج كسب الوفاء"، حيث حاولنا دراسة"تأثير هذه البرامج على وفاء الزبون بصفة عامة و الزبون الجزائري بصفة خاصة من خلال دراسة ميدانية بمؤسسة فولكس واجن للسيارات بالجزائر، تلتها دراسة كمية لعينة من زبائن هذه المؤسسة في كل من الجزائر العاصمة و تلمسان و سطيف و المسيلة"، وحتى تكون دراستنا شاملة، قمنا بالتطرق إلى مفهوم الوفاء و بعض المفاهيم ذات الصلة به، كما عرجنا على مختلف محدداته و أهم مقارباته و نظرياته وإستراتيجياته، ثم تطرقنا إلى برامج كسب الوفاء و مدى فاعليتها على الزبائن من خلال تغيير سلوك شراءهم و مواقفهم و درجة رضاهم عن المؤسسة و منتجها و مستوى ثقتهم بها، و كيف أن لهذه البرامج القدرة Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité T06770 ADOC658-36/01 Thèse قاعة الأطروحات 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt T06771 ADOC658-36/02 Thèse قاعة الأطروحات 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt