Détail de l'auteur
Auteur بن حمو، نجاة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
ادارة علاقات الزبائن في تحقيق الميزة التنافسية لمنظمات الأعمال / بن حمو، نجاة
Titre : ادارة علاقات الزبائن في تحقيق الميزة التنافسية لمنظمات الأعمال : دراسة حالة مؤسسة كوندور الكترونيك بولاية برج بوعريريج Type de document : texte imprimé Auteurs : بن حمو، نجاة, Auteur ; بودي ،عبد القادر, Auteur Editeur : تلمسان: جامعة ابو بكر بلقايد، كلية العلوم الإقتصادية Année de publication : 2015/2016 Importance : 226 ص Présentation : ايض Format : 30 سم Accompagnement : قرص Langues originales : Arabe (ara) Résumé : هدفت هذه الدراسة الى التعرف على دور ادارة علاقات الزبائن في تحقيق الميزة
التنافسية للمؤسسات.
وقد اجريت الدراسة على مؤسسة كوندور الكترونيك بولاية برج بوعريريج حيث
تم الاعتماد على استبيانين الاول وجه لعمال مؤسسة كوندور الكترونيك لمعرفة واقع
تطبيق ادارة علاقات الزبائن في هذه المؤسسة وشملت العينة 011 عامل من هذه
المؤسسة، أما الاستبيان الثاني فقد وجه لزبائن مؤسسة كوندور الكترونيك في الجزائر
لمعرفة مدى تميز المؤسسة ودرجة ولاء الزبائن لها وشملت العينة 011 زبون، وقد تم
النسخة العشرون، وبعد تحليل نتائج الاستبيانين تم spss اخضاع الاستبيانين لبرنامج
حساب معامل الارتباط بيرسون لتوضيح درجة العلاقة بين ابعاد ادارة علاقات الزبائن
وتميز المؤسسة.
وأهم النتائج التي توصلت اليها هذه الدراسة:
-تطبق مؤسسة كوندور الكترونيك ادارة علاقات الزبائن؛
-درجة تميز مؤسسة كوندور الكترونيك في السوق الجزائرية متوسطة؛
-درجة ولاء زبائن مؤسسة كوندور الكترونيك منخفضة؛
-هناك علاقة طردية بين تطبيق ادارة علاقات الزبائن وبين تميز المؤسسة.ادارة علاقات الزبائن في تحقيق الميزة التنافسية لمنظمات الأعمال : دراسة حالة مؤسسة كوندور الكترونيك بولاية برج بوعريريج [texte imprimé] / بن حمو، نجاة, Auteur ; بودي ،عبد القادر, Auteur . - تلمسان: جامعة ابو بكر بلقايد، كلية العلوم الإقتصادية, 2015/2016 . - 226 ص : ايض ; 30 سم + قرص.
Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : هدفت هذه الدراسة الى التعرف على دور ادارة علاقات الزبائن في تحقيق الميزة
التنافسية للمؤسسات.
وقد اجريت الدراسة على مؤسسة كوندور الكترونيك بولاية برج بوعريريج حيث
تم الاعتماد على استبيانين الاول وجه لعمال مؤسسة كوندور الكترونيك لمعرفة واقع
تطبيق ادارة علاقات الزبائن في هذه المؤسسة وشملت العينة 011 عامل من هذه
المؤسسة، أما الاستبيان الثاني فقد وجه لزبائن مؤسسة كوندور الكترونيك في الجزائر
لمعرفة مدى تميز المؤسسة ودرجة ولاء الزبائن لها وشملت العينة 011 زبون، وقد تم
النسخة العشرون، وبعد تحليل نتائج الاستبيانين تم spss اخضاع الاستبيانين لبرنامج
حساب معامل الارتباط بيرسون لتوضيح درجة العلاقة بين ابعاد ادارة علاقات الزبائن
وتميز المؤسسة.
وأهم النتائج التي توصلت اليها هذه الدراسة:
-تطبق مؤسسة كوندور الكترونيك ادارة علاقات الزبائن؛
-درجة تميز مؤسسة كوندور الكترونيك في السوق الجزائرية متوسطة؛
-درجة ولاء زبائن مؤسسة كوندور الكترونيك منخفضة؛
-هناك علاقة طردية بين تطبيق ادارة علاقات الزبائن وبين تميز المؤسسة.Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité T07365 ADOC658-45/01 Thèse قاعة العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt T07366 ADOC658-45/02 Thèse قاعة العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt