Détail de l'auteur
Auteur بن منصور، الهام |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تأثير العناصر البصرية والكتابية للتعبئة والتغليف على قرار الشراء لدى المستهلك / بن منصور، الهام
Titre : تأثير العناصر البصرية والكتابية للتعبئة والتغليف على قرار الشراء لدى المستهلك : دراسة حالة مستهلكي مشروبات " رامي" بتلمسان Type de document : texte imprimé Auteurs : بن منصور، الهام, Auteur ; سماحي ،أحمد, Auteur Editeur : تلمسان: جامعة ابو بكر بلقايد، كلية العلوم الإقتصادية Année de publication : 2016/2015 Importance : 360 ص Présentation : إيض Format : 30 سم Accompagnement : قرص Langues originales : Arabe (ara) Résumé : في نهاية الدراسة النظرية والميدانية و بعد التطرق الى اهم العناصر البصرية المشكلة
للتعبئة والتغليف والمتمثلة في )الشكل،الحجم،اللون،مواد التصنيع والرسومات والصور(،اضافة الى
العناصر المعلوماتية المتمثلة في المعلومات الانتاجية وبلد التصنيع للعلاف و العبوة ومدى
تاثي ا رتها على الق ا ر ا رت الش ا رئية للمستهلك الج ا زئري اتضحت لنا ضرورة اعطاء المؤسسات بالغ
الاهمية لهذا الجانب الهام من المنتج باعتبار التغليف الواجهة المرئية الاولى التي تلاقي
المستهلك في الاسواق سواء المحلية او الاجنبية.
ان التجديد المستمر والاهتمام الدائم بكل عنصر على حدى من عناصر التغليف
يضمن للمؤسسات الانتاجية والتجارية التفوق على المنافسين وزيادة الفرص السوقية لها وبذلك بلوغ
اقصى اهدافها المسطرة.تأثير العناصر البصرية والكتابية للتعبئة والتغليف على قرار الشراء لدى المستهلك : دراسة حالة مستهلكي مشروبات " رامي" بتلمسان [texte imprimé] / بن منصور، الهام, Auteur ; سماحي ،أحمد, Auteur . - تلمسان: جامعة ابو بكر بلقايد، كلية العلوم الإقتصادية, 2016/2015 . - 360 ص : إيض ; 30 سم + قرص.
Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : في نهاية الدراسة النظرية والميدانية و بعد التطرق الى اهم العناصر البصرية المشكلة
للتعبئة والتغليف والمتمثلة في )الشكل،الحجم،اللون،مواد التصنيع والرسومات والصور(،اضافة الى
العناصر المعلوماتية المتمثلة في المعلومات الانتاجية وبلد التصنيع للعلاف و العبوة ومدى
تاثي ا رتها على الق ا ر ا رت الش ا رئية للمستهلك الج ا زئري اتضحت لنا ضرورة اعطاء المؤسسات بالغ
الاهمية لهذا الجانب الهام من المنتج باعتبار التغليف الواجهة المرئية الاولى التي تلاقي
المستهلك في الاسواق سواء المحلية او الاجنبية.
ان التجديد المستمر والاهتمام الدائم بكل عنصر على حدى من عناصر التغليف
يضمن للمؤسسات الانتاجية والتجارية التفوق على المنافسين وزيادة الفرص السوقية لها وبذلك بلوغ
اقصى اهدافها المسطرة.Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité T07624 ADOC332-78/01 Thèse قاعة الأطروحات 332 علم الاقتصاد المالي Exclu du prêt