Détail de l'auteur
Auteur عقل، ابراهيم سعيد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التأمين وادارة الخطر / حربي محمد عريقات
Titre : التأمين وادارة الخطر : النظرية و التطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : حربي محمد عريقات, Auteur ; عقل، ابراهيم سعيد, Auteur Editeur : عمان:دار البداية ناشرون و موزعون Année de publication : 2016 Importance : 490 ص. Présentation : إيض Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-82-379-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : ادارة المخاطر
التامينIndex. décimale : 368.1 التأمين وادارة الخطر : النظرية و التطبيق [texte imprimé] / حربي محمد عريقات, Auteur ; عقل، ابراهيم سعيد, Auteur . - عمان:دار البداية ناشرون و موزعون, 2016 . - 490 ص. : إيض ; 24سم.
ISBN : 978-9957-82-379-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : ادارة المخاطر
التامينIndex. décimale : 368.1 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0109343 360-368.1-02/ 01 كتاب مخزن الكتب 368 التأمين Disponible R0109344 360-368.1-02/ 02 كتاب مخزن الكتب 368 التأمين Disponible R0109345 360-368.1-02/ 03 كتاب مخزن الكتب 368 التأمين Disponible R0109346 360-368.1-02/ 04 كتاب مخزن الكتب 368 التأمين Disponible R0109347 360-368.1-02/ 05 كتاب مخزن الكتب 368 التأمين Exclu du prêt المفاهيم التسويقية الحديثة وأساليبها / أبوجليل، محمد منصور
Titre : المفاهيم التسويقية الحديثة وأساليبها Type de document : texte imprimé Auteurs : أبوجليل، محمد منصور, Auteur ; هيكل، ايهاب كمال, Auteur ; عقل، ابراهيم سعيد, Auteur Editeur : عمان: دار غيداء للنشر والتوزيع Année de publication : 2014 Importance : 336 ص. Présentation : غ.م. جداول. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-555-16-7 Note générale : مصطلحات في علم التسويق Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : تسويق حديث
إدارة المبيعاتIndex. décimale : 658.8 Résumé : يؤكد كتاب «المفاهيم التسويقية الحديثة وأساليبها» أن التسويق لم يعد مجرد دعوات موجهة لرجال الأعمال للتفكير فقط في النجاح في عالم المال والأعمال والخدمات بل إن تحقيق احتياجات ورغبات العملاء واشباعها يتطلب تقديم مستويات تفوق توقعات الإشباع التي تشكل أساس النجاح في أعمال التسويق.
يتناول الكتاب كافة الجوانب المتعلقة بموضوع التسويق بأسلوب حديث يعتمد على المداخل والإتجاهات المعاصرة في دراسة هذه الوظيفة التي انتقلت عبر مراحل زمنية آخذة أشكالا مختلفة فيدرسها من مختلف جوانبها بطريقة علمية سلسة ومنتظمة لخدمة أهداف المنظمات (الشركات) في تحقيق أهدافها التسويقية لسلعها وخدماتها.
يضم الكتاب اربعة عشر فصلا وأشرف على تأليفه ثلة من أساتذة التسويق بعدد من الجامعات الأردنية وهم د. محمد أبو جليل و د. ابراهيم عقل أساتذة التسويق بجامعة البلقاء التطبيقية والدكتور ايهاب هيكل من جامعة الشرق الأوسط و د. خالد الطراونة من جامعة البترا و أ. سعيد الكتيبي.
يعطي الكتاب تصورا متكاملا عن علم التسويق واتجاهاته الحديثة التي تتنامى واحتياجات المستهلك المتطورة بتطور الحياة، حيث يتناول مفهوم التسويق ونشأته وتطوره وأهداف عملية التسويق وأهميتها للمجتمعات الحاضرة.
ويتناول الكتاب مفاهيم البيئة التسويقية ويحللها ويتطرق الى سلوكيات المستهلك حيث يدرس العوامل المؤثرة بسلوكه للوصل الى رضاه ويبين أنواع الزبائن ومستوى العلاقات مع العملاء، كما يتطرق الى مفهوم السوق وطرق تجزئته واستراتيجيات الوصول للأسواق المستهدفة، إضافة إلى عناصر المزيج التسويقي من حيث المنتج والتسعير والترويج .
ويوضح الكتاب استراتيجيات التسويق إلى جانب استراتيجيات التوزيع، إضافة الى دور ومفهوم العلاقات العامة وأهميتها للمنظمات المعاصرة لترويج سلعها وخدماتها، كما يتطرق إلى بحوث التسويق ونظام المعلومات التسويقي والتسويق الإلكتروني.المفاهيم التسويقية الحديثة وأساليبها [texte imprimé] / أبوجليل، محمد منصور, Auteur ; هيكل، ايهاب كمال, Auteur ; عقل، ابراهيم سعيد, Auteur . - عمان: دار غيداء للنشر والتوزيع, 2014 . - 336 ص. : غ.م. جداول. ; 24 سم.
ISSN : 978-9957-555-16-7
مصطلحات في علم التسويق
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : تسويق حديث
إدارة المبيعاتIndex. décimale : 658.8 Résumé : يؤكد كتاب «المفاهيم التسويقية الحديثة وأساليبها» أن التسويق لم يعد مجرد دعوات موجهة لرجال الأعمال للتفكير فقط في النجاح في عالم المال والأعمال والخدمات بل إن تحقيق احتياجات ورغبات العملاء واشباعها يتطلب تقديم مستويات تفوق توقعات الإشباع التي تشكل أساس النجاح في أعمال التسويق.
يتناول الكتاب كافة الجوانب المتعلقة بموضوع التسويق بأسلوب حديث يعتمد على المداخل والإتجاهات المعاصرة في دراسة هذه الوظيفة التي انتقلت عبر مراحل زمنية آخذة أشكالا مختلفة فيدرسها من مختلف جوانبها بطريقة علمية سلسة ومنتظمة لخدمة أهداف المنظمات (الشركات) في تحقيق أهدافها التسويقية لسلعها وخدماتها.
يضم الكتاب اربعة عشر فصلا وأشرف على تأليفه ثلة من أساتذة التسويق بعدد من الجامعات الأردنية وهم د. محمد أبو جليل و د. ابراهيم عقل أساتذة التسويق بجامعة البلقاء التطبيقية والدكتور ايهاب هيكل من جامعة الشرق الأوسط و د. خالد الطراونة من جامعة البترا و أ. سعيد الكتيبي.
يعطي الكتاب تصورا متكاملا عن علم التسويق واتجاهاته الحديثة التي تتنامى واحتياجات المستهلك المتطورة بتطور الحياة، حيث يتناول مفهوم التسويق ونشأته وتطوره وأهداف عملية التسويق وأهميتها للمجتمعات الحاضرة.
ويتناول الكتاب مفاهيم البيئة التسويقية ويحللها ويتطرق الى سلوكيات المستهلك حيث يدرس العوامل المؤثرة بسلوكه للوصل الى رضاه ويبين أنواع الزبائن ومستوى العلاقات مع العملاء، كما يتطرق الى مفهوم السوق وطرق تجزئته واستراتيجيات الوصول للأسواق المستهدفة، إضافة إلى عناصر المزيج التسويقي من حيث المنتج والتسعير والترويج .
ويوضح الكتاب استراتيجيات التسويق إلى جانب استراتيجيات التوزيع، إضافة الى دور ومفهوم العلاقات العامة وأهميتها للمنظمات المعاصرة لترويج سلعها وخدماتها، كما يتطرق إلى بحوث التسويق ونظام المعلومات التسويقي والتسويق الإلكتروني.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0103361 650-658.8-205/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103362 650-658.8-205/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103363 650-658.8-205/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103364 650-658.8-205/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103365 650-658.8-205/ 05 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt