Détail de l'auteur
Auteur عبدالعاطي، محمد الباتع محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تكنولوجيا التعليم والمعلومات / عبدالعاطي، محمد الباتع محمد
Titre : تكنولوجيا التعليم والمعلومات Type de document : texte imprimé Auteurs : عبدالعاطي، محمد الباتع محمد, Auteur Editeur : الإسكندرية: المكتبة التربوية Année de publication : 2015 Importance : 242 ص. Présentation : غ.م.، جداول.، رسومات. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-977-729-112-5 Note générale : فهارس Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : تكنولوجيا التعليم
الوسائل التعليميةIndex. décimale : 371.33 Résumé : يحتوي هذا الكتاب على إحدى عشر فصل:
الفصل الأول:العلاقة بين تكنولوجيا المعلومات حيث تناول مفهوم تكنولوجيا التعليم وتكنولوجيا المعلومات حيث تناول مفهوم تكنولوجيا التعليم ، وتكنولوجيا المعلومات من حيث ماهيتها وأهميتها
الفصل الثاني:أشكالالمعلومات والثقافة البصرية، حيث تناول الفصل أشكال المعلومات المتنةعة الصور والرسوم والرموز
الفصل الثالث:التعلم الإكتروني وبناء مجتمع المعرفة
الفصل الرابع: المكتبة الرقمية التحديات وأليات التطوير ، حيث القى على نشأة المكتبات الرقمية،
مفهومها،مسمياتها، اسباب ظهورها
الفصل الخامس: نظم المعلومات الإكترونية
الفصل السادس:جانبي للدماغ ومعالجة المعلومات
الفصل السابع: نظرية الذكاءات المتعددة ومعالجة المعلومات
الفصل الثامن: النظم الخبيرة ونظم التدريس الذكية
الفصل التاسع:التكنولوجيا وإدارة المعرفة
الفصل العاشر:الإدارة الإلكترونية للمؤسسات التعليمية
الفصل الحادي عشر:البنية التحتية الرقمية والإقتصاد المعرفي وقد تناول هذا الفصل التقنيات الرقمية في مجتمع المعلومات.تكنولوجيا التعليم والمعلومات [texte imprimé] / عبدالعاطي، محمد الباتع محمد, Auteur . - الإسكندرية: المكتبة التربوية, 2015 . - 242 ص. : غ.م.، جداول.، رسومات. ; 24 سم.
ISBN : 978-977-729-112-5
فهارس
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : تكنولوجيا التعليم
الوسائل التعليميةIndex. décimale : 371.33 Résumé : يحتوي هذا الكتاب على إحدى عشر فصل:
الفصل الأول:العلاقة بين تكنولوجيا المعلومات حيث تناول مفهوم تكنولوجيا التعليم وتكنولوجيا المعلومات حيث تناول مفهوم تكنولوجيا التعليم ، وتكنولوجيا المعلومات من حيث ماهيتها وأهميتها
الفصل الثاني:أشكالالمعلومات والثقافة البصرية، حيث تناول الفصل أشكال المعلومات المتنةعة الصور والرسوم والرموز
الفصل الثالث:التعلم الإكتروني وبناء مجتمع المعرفة
الفصل الرابع: المكتبة الرقمية التحديات وأليات التطوير ، حيث القى على نشأة المكتبات الرقمية،
مفهومها،مسمياتها، اسباب ظهورها
الفصل الخامس: نظم المعلومات الإكترونية
الفصل السادس:جانبي للدماغ ومعالجة المعلومات
الفصل السابع: نظرية الذكاءات المتعددة ومعالجة المعلومات
الفصل الثامن: النظم الخبيرة ونظم التدريس الذكية
الفصل التاسع:التكنولوجيا وإدارة المعرفة
الفصل العاشر:الإدارة الإلكترونية للمؤسسات التعليمية
الفصل الحادي عشر:البنية التحتية الرقمية والإقتصاد المعرفي وقد تناول هذا الفصل التقنيات الرقمية في مجتمع المعلومات.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R098820 370-371.33-24/ 01 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R098821 370-371.33-24/ 02 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R098822 370-371.33-24/ 03 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R098823 370-371.33-24/ 04 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R098824 370-371.33-24/ 05 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt