Détail de l'auteur
Auteur حميدان، عدنان عباس |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تقنيات المعاينة الإحصائية في الدراسات السوقية والتسويقية / حميدان، عدنان عباس
Titre : تقنيات المعاينة الإحصائية في الدراسات السوقية والتسويقية Type de document : texte imprimé Auteurs : حميدان، عدنان عباس, Auteur Editeur : الاردن: دار الأيام للنشر والتوزيع Année de publication : 2014 Importance : 547 ص. Présentation : غ.م، جداول. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-586-47-8 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق- بحوث- أساليب إحصائية
الأسواق- بحوث- أساليب إحصائيةIndex. décimale : 658.83 Résumé : جاءت طباعة هذا الكتاب على أمل أن يساهم في تغطية الموضوعات التسويقية التي رأيناها على درجة كبيرة من الأهمية على صعيد تعميق الدراسات السوقية واعتماد منهجهاً علمياً تحليلياً لبحوث التسويق يقوم على تبني نظرية المعاينة الإحصائية في جمع البيانات وتصميم قوائم الاستقصاء وتحليل الظواهر والعمليات المرتبطة بصورة أو بأخرى بوظيفة التسويق والمبادئ النظرية والميدانية الناظمة لها في السوق المحلية أو أسواق التصدير وتحليل المفاهيم التسويقية ودور التسويق في مواجهة التحديات الدولية.
من هذه الزاوية فإن هذا الكتاب قد سعي لتحقيق هذه الأغراض من خلال تركيزه على أهمية تطبيق تقنيات المعاينة الإحصائية في الدراسات السوقية وبحوث التسويق بغية تصميم واتخاذ القرارات التسويقية السليمة في الزمان والمكان المناسبين.
يتألف هذا الكتاب من أحد عشر فصلاً جمعت ما بين وظيفة التسويق ودراسات السوق والبحوث التسويقية من جهة وأهمية استخدامات تقنيات المعاينة الإحصائية عند كل حلقة من الحلقات الخاصة بالتسويق والبحوث التسويقية.تقنيات المعاينة الإحصائية في الدراسات السوقية والتسويقية [texte imprimé] / حميدان، عدنان عباس, Auteur . - الاردن: دار الأيام للنشر والتوزيع, 2014 . - 547 ص. : غ.م، جداول. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-586-47-8
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق- بحوث- أساليب إحصائية
الأسواق- بحوث- أساليب إحصائيةIndex. décimale : 658.83 Résumé : جاءت طباعة هذا الكتاب على أمل أن يساهم في تغطية الموضوعات التسويقية التي رأيناها على درجة كبيرة من الأهمية على صعيد تعميق الدراسات السوقية واعتماد منهجهاً علمياً تحليلياً لبحوث التسويق يقوم على تبني نظرية المعاينة الإحصائية في جمع البيانات وتصميم قوائم الاستقصاء وتحليل الظواهر والعمليات المرتبطة بصورة أو بأخرى بوظيفة التسويق والمبادئ النظرية والميدانية الناظمة لها في السوق المحلية أو أسواق التصدير وتحليل المفاهيم التسويقية ودور التسويق في مواجهة التحديات الدولية.
من هذه الزاوية فإن هذا الكتاب قد سعي لتحقيق هذه الأغراض من خلال تركيزه على أهمية تطبيق تقنيات المعاينة الإحصائية في الدراسات السوقية وبحوث التسويق بغية تصميم واتخاذ القرارات التسويقية السليمة في الزمان والمكان المناسبين.
يتألف هذا الكتاب من أحد عشر فصلاً جمعت ما بين وظيفة التسويق ودراسات السوق والبحوث التسويقية من جهة وأهمية استخدامات تقنيات المعاينة الإحصائية عند كل حلقة من الحلقات الخاصة بالتسويق والبحوث التسويقية.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0103981 650-658.83-02/ 01 Livre مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103982 650-658.83-02/ 02 Livre مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103983 650-658.83-02/ 03 Livre مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103984 650-658.83-02/ 04 Livre مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103985 650-658.83-02/ 05 Livre مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt