Détail de l'auteur
Auteur إياد عبد الفتاح النسور |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الإقتصاد الإداري الأسس والمفاهيم والتطبيقات / إياد عبد الفتاح النسور
Titre : الإقتصاد الإداري الأسس والمفاهيم والتطبيقات Type de document : texte imprimé Auteurs : إياد عبد الفتاح النسور, Auteur Editeur : دار الصفاء للنشر والتوزيع Année de publication : 2017 Importance : 320 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-616-49-6 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 338.5 Résumé : الفصل الأول: مفاهيم أساسية
الفصل الثاني: الاقتصاد الإداري ةالمشكلة الاقتصادية
الفصل الثالث: تحليل الطب
الفصل الرابع : نظرية الإنتاج
الفصل الخامس: نظرية التكاليفالإقتصاد الإداري الأسس والمفاهيم والتطبيقات [texte imprimé] / إياد عبد الفتاح النسور, Auteur . - دار الصفاء للنشر والتوزيع, 2017 . - 320 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-616-49-6
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 338.5 Résumé : الفصل الأول: مفاهيم أساسية
الفصل الثاني: الاقتصاد الإداري ةالمشكلة الاقتصادية
الفصل الثالث: تحليل الطب
الفصل الرابع : نظرية الإنتاج
الفصل الخامس: نظرية التكاليفRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0116259 330-338.5-23/ 01 كتاب مخزن الكتب 338 الإنتاج Disponible R0116260 330-338.5-23/ 02 كتاب مخزن الكتب 338 الإنتاج Disponible R0119725 330-338.5-23/ 03 كتاب مخزن الكتب 338 الإنتاج Disponible R0119726 330-338.5-23/ 04 كتاب مخزن الكتب 338 الإنتاج Disponible R0119727 330-338.5-23/ 05 كتاب مخزن الكتب 338 الإنتاج Disponible R0119728 330-338.5-23/ 06 كتاب مخزن الكتب 338 الإنتاج Exclu du prêt تسويق المنتجات المصرفية / إياد عبد الفتاح النسور
Titre : تسويق المنتجات المصرفية Titre original : Marketing of banking products Type de document : texte imprimé Auteurs : إياد عبد الفتاح النسور, Auteur Editeur : دار الصفاء للنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : 448 ص. Présentation : غ.م.، جداول. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-952-6 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : تسويق البنوك التجارية
الخدمات المصرفية - تسويقIndex. décimale : 332.17 Résumé : يعالج هذا الكتاب: مدخل إلى التسويق المصرفي، الصناعةالمصرفية، الخدمة المصرفية، سلوك المستهلك الخدمة المصرفية، إدارة علاقة الزبون، التسويق بالعلاقات، المنتج المالي، بحوت التسويق المصرفية. تسويق المنتجات المصرفية = Marketing of banking products [texte imprimé] / إياد عبد الفتاح النسور, Auteur . - دار الصفاء للنشر والتوزيع, 2015 . - 448 ص. : غ.م.، جداول. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-24-952-6
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : تسويق البنوك التجارية
الخدمات المصرفية - تسويقIndex. décimale : 332.17 Résumé : يعالج هذا الكتاب: مدخل إلى التسويق المصرفي، الصناعةالمصرفية، الخدمة المصرفية، سلوك المستهلك الخدمة المصرفية، إدارة علاقة الزبون، التسويق بالعلاقات، المنتج المالي، بحوت التسويق المصرفية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0104180 330-332.17-18/ 01 Livre مخزن الكتب 332 علم الاقتصاد المالي Disponible R0104181 330-332.17-18/ 02 Livre مخزن الكتب 332 علم الاقتصاد المالي Disponible R0104182 330-332.17-18/ 03 Livre مخزن الكتب 332 علم الاقتصاد المالي Disponible R0104183 330-332.17-18/ 04 Livre مخزن الكتب 332 علم الاقتصاد المالي Disponible R0104184 330-332.17-18/ 05 Livre مخزن الكتب 332 علم الاقتصاد المالي Exclu du prêt