Détail de l'auteur
Auteur الربيعاوي، سعدون حمود جثير |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة التسويق / الربيعاوي، سعدون حمود جثير
Titre : إدارة التسويق : أسس ومفاهيم عصرية Type de document : texte imprimé Auteurs : الربيعاوي، سعدون حمود جثير, Auteur Editeur : دار غيداء للنشر والتوزيع Année de publication : 2014 Importance : 599 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-96-083-4 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة التسويق
الأنشطة التسويشقية
احتياجات المستهلكIndex. décimale : 658.8 Résumé : ليس التسويق شيئا يختص به دارس علوم التجارة وحده، و أنما يمس كل حياة كل أنسأن، فكل منا عضوا في المجتمع بحركة التسويق، فالشراء و البيع و مشاهدة الإعلانات التجارية في التلفزيون وفي الصحف و ملصقات الشوارع هي مثال ذلك، وكل منا يزور متاجر عدة و يتعامل معها و يقارن أسعارها بأسعار غيرها، ويتعامل مع بائعين مختلفين، ويشتري سلعا بعضها محلية و أخرى أجنبية، و ممارسة هذه الأعمال يلعب الإنسان دورا مهما في إدارة التسويق، و من ثم يعرف شيئا عن هذا النظام. و على الرغم من ممارسة الإنسان لبعض التصرفات التسويقية و مشاركته في النظام التسويقي، فأنه قد لا يدرك ذلك، و قد لا يدرك معنى كلمة التسويق ولا مكانه وأهميته في حياته، و لا كيفية ادارة الأنشطة التسويقية.لم تعد مشكلة عالم اليوم أن ينتج المصنع السلعة، و لكن أصبحت المشكلة " كيف يكون هذا المصنع قادرا على تسويقها". فهو أن لم ينجح في تسويقها اقفل بالتأكيد أبوابه، و كانت المشكلة فيما مضى إنتاجية، أما الآن فأن البقاء في السوق يعتمد أساسا على درأسة احتياجات المستهلك و توفيرها له بالمواصفات المطلوبة و في الزمان و المكان المناسبين و بالسعر الذي يقدر على تحمله إدارة التسويق : أسس ومفاهيم عصرية [texte imprimé] / الربيعاوي، سعدون حمود جثير, Auteur . - دار غيداء للنشر والتوزيع, 2014 . - 599 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-96-083-4
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة التسويق
الأنشطة التسويشقية
احتياجات المستهلكIndex. décimale : 658.8 Résumé : ليس التسويق شيئا يختص به دارس علوم التجارة وحده، و أنما يمس كل حياة كل أنسأن، فكل منا عضوا في المجتمع بحركة التسويق، فالشراء و البيع و مشاهدة الإعلانات التجارية في التلفزيون وفي الصحف و ملصقات الشوارع هي مثال ذلك، وكل منا يزور متاجر عدة و يتعامل معها و يقارن أسعارها بأسعار غيرها، ويتعامل مع بائعين مختلفين، ويشتري سلعا بعضها محلية و أخرى أجنبية، و ممارسة هذه الأعمال يلعب الإنسان دورا مهما في إدارة التسويق، و من ثم يعرف شيئا عن هذا النظام. و على الرغم من ممارسة الإنسان لبعض التصرفات التسويقية و مشاركته في النظام التسويقي، فأنه قد لا يدرك ذلك، و قد لا يدرك معنى كلمة التسويق ولا مكانه وأهميته في حياته، و لا كيفية ادارة الأنشطة التسويقية.لم تعد مشكلة عالم اليوم أن ينتج المصنع السلعة، و لكن أصبحت المشكلة " كيف يكون هذا المصنع قادرا على تسويقها". فهو أن لم ينجح في تسويقها اقفل بالتأكيد أبوابه، و كانت المشكلة فيما مضى إنتاجية، أما الآن فأن البقاء في السوق يعتمد أساسا على درأسة احتياجات المستهلك و توفيرها له بالمواصفات المطلوبة و في الزمان و المكان المناسبين و بالسعر الذي يقدر على تحمله Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0103376 650-658.8-206/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103377 650-658.8-206/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103378 650-658.8-206/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103379 650-658.8-206/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103380 650-658.8-206/ 05 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt