Détail de l'auteur
Auteur العاشي،زرزار |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تأثير المزيج التسويقي الخدمي على رضا العملاء / العاشي،زرزار
Titre : تأثير المزيج التسويقي الخدمي على رضا العملاء Type de document : texte imprimé Auteurs : العاشي،زرزار, Auteur ; مريم، بشاغة, Auteur Editeur : عمان : دار صفاء للطباعة و النشر و التوزيع Année de publication : 2017 Importance : 224 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-616-28-1 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658.83 Résumé : الفصل الأول: عناصر المزيج التسويقي الخدمي وقرارته
الفصل الثاني: عناصر المزيج التسويقي التقليدي للخدمة
الفصل الثالث: عناصر المزيج التسويقي الإضافي في للخدمةتأثير المزيج التسويقي الخدمي على رضا العملاء [texte imprimé] / العاشي،زرزار, Auteur ; مريم، بشاغة, Auteur . - عمان : دار صفاء للطباعة و النشر و التوزيع, 2017 . - 224 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-616-28-1
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658.83 Résumé : الفصل الأول: عناصر المزيج التسويقي الخدمي وقرارته
الفصل الثاني: عناصر المزيج التسويقي التقليدي للخدمة
الفصل الثالث: عناصر المزيج التسويقي الإضافي في للخدمةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0116373 650-658.83-08/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0116374 650-658.83-08/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible