Détail de l'auteur
Auteur حاج سليمان ،محمد نذير |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر سياسة اتصال العلامة و العوامل السيكولوجية على رضا و وفاء الزبائن للعلامة التجارية / حاج سليمان ،محمد نذير
Titre : أثر سياسة اتصال العلامة و العوامل السيكولوجية على رضا و وفاء الزبائن للعلامة التجارية : Danone - دراسة حالة زبائن العلامة Type de document : texte imprimé Auteurs : حاج سليمان ،محمد نذير, Auteur ; بن أشنهو, سيدي محمد, Auteur Editeur : تلمسان: جامعة ابو بكر بلقايد، كلية العلوم الإقتصادية Année de publication : 2018/2019 Importance : 203 ص Présentation : ايض Format : 30سم Accompagnement : قرص Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : تتناول هذه الأطروحة تأثير سياسة اتصال العلامة و العوامل السيكولوجية على رضا و وفاء الزبائن و تدعيم صورة العلامة التجارية و تبين إلى أي مدى يمكن لهذه الأخيرة تحسين فعالية المؤسسات و ضمان بقائها في محيط جد تنافسي. فبعد القيام بمسحأدبي حول متغيرات الدراسة المؤثرة على وفاء الزبون، اقترحنا تأكيد نموذج نظري باستخدام طريقة النمذجة بالمعادلات الهيكلية لقياس كل متغيرات و مؤشرات هذا الأخير و ذلك من خلال استهداف301،زبون للعلامة بمدينة تلمسان )غرب الجزائر لقد كشفت نتائج الدراسة الى أن إتصال العلامة التجارية و صورتها و كذا الجودة المدركة و التجربة و الثقة قد أثرت كلها تأثيرا إيجابياعلى رضا الزبائن بالعلامة، كما أشارت النتائج أيضا إلى أن رضا الزبائن قد أثر هو الآخر إيجابيا على وفائهم للعلامة. و بالتالي تم تأكيد كل الفرضيات الموضوعة في البحث و إبراز مدى أهمية المتغيرات المؤثرة في وفاء الزبائن للعلامة التجارية أثر سياسة اتصال العلامة و العوامل السيكولوجية على رضا و وفاء الزبائن للعلامة التجارية : Danone - دراسة حالة زبائن العلامة [texte imprimé] / حاج سليمان ،محمد نذير, Auteur ; بن أشنهو, سيدي محمد, Auteur . - تلمسان: جامعة ابو بكر بلقايد، كلية العلوم الإقتصادية, 2018/2019 . - 203 ص : ايض ; 30سم + قرص.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : تتناول هذه الأطروحة تأثير سياسة اتصال العلامة و العوامل السيكولوجية على رضا و وفاء الزبائن و تدعيم صورة العلامة التجارية و تبين إلى أي مدى يمكن لهذه الأخيرة تحسين فعالية المؤسسات و ضمان بقائها في محيط جد تنافسي. فبعد القيام بمسحأدبي حول متغيرات الدراسة المؤثرة على وفاء الزبون، اقترحنا تأكيد نموذج نظري باستخدام طريقة النمذجة بالمعادلات الهيكلية لقياس كل متغيرات و مؤشرات هذا الأخير و ذلك من خلال استهداف301،زبون للعلامة بمدينة تلمسان )غرب الجزائر لقد كشفت نتائج الدراسة الى أن إتصال العلامة التجارية و صورتها و كذا الجودة المدركة و التجربة و الثقة قد أثرت كلها تأثيرا إيجابياعلى رضا الزبائن بالعلامة، كما أشارت النتائج أيضا إلى أن رضا الزبائن قد أثر هو الآخر إيجابيا على وفائهم للعلامة. و بالتالي تم تأكيد كل الفرضيات الموضوعة في البحث و إبراز مدى أهمية المتغيرات المؤثرة في وفاء الزبائن للعلامة التجارية Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité T08936 ADOC658-116/01 Thèse قاعة الأطروحات 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt