Détail de l'auteur
Auteur جلام ،كريمة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دراسۀ مدى فاعلیۀ استخدام وسائل التواصل الاجتماعی فی مجال التسویق / جلام ،كريمة
Titre : دراسۀ مدى فاعلیۀ استخدام وسائل التواصل الاجتماعی فی مجال التسویق : دراسۀ حالۀ بعض المؤسسات الاقتصادیۀ فی الجزائر Type de document : texte imprimé Auteurs : جلام ،كريمة, Auteur ; عدالة ،العجال, Auteur Editeur : جامعة أبو بكر بلقايد - تلمسان Année de publication : 2022 Importance : 276 ص Présentation : .ايض Format : 30 سم Accompagnement : قرص Langues : Français (fre) Résumé : تمثل الهدف الرئيسي للدراسة في محاولة تقصي مدى فاعلية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في مجال التسويق (زيادة الوعي بالعلامة التجارية، تحسين صورة المؤسسات والعلامة التجارية، تحسين الأداء التسويقي وفعّاليةالإعلانات) على مستوى عينة شملت 142 مؤسسة اقتصادية جزائرية، حيث تم الاعتماد على أداة الاستبيان في جمع.SPSS البيانات، تم تحليل ومعالجة هذه الأخيرة باستخدام البرنامج الإحصائي 20من أهم النتائج المتوصل إليها هيوجود علاقة ايجابية موجبة وقوية بين كل من استخدام وسائل التواصلالاجتماعي وزيادة الوعي بالعلامة التجارية، التحسن في صورة المؤسسات/العلامة التجارية والأداء التسويقي للمؤسسة، في حين كانت العلاقة موجبة ومتوسطة بين كل من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وفعّالية
الإعلانات على مستوى الم ؤسسات محل الدراسة.دراسۀ مدى فاعلیۀ استخدام وسائل التواصل الاجتماعی فی مجال التسویق : دراسۀ حالۀ بعض المؤسسات الاقتصادیۀ فی الجزائر [texte imprimé] / جلام ،كريمة, Auteur ; عدالة ،العجال, Auteur . - جامعة أبو بكر بلقايد - تلمسان, 2022 . - 276 ص : .ايض ; 30 سم + قرص.
Langues : Français (fre)
Résumé : تمثل الهدف الرئيسي للدراسة في محاولة تقصي مدى فاعلية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في مجال التسويق (زيادة الوعي بالعلامة التجارية، تحسين صورة المؤسسات والعلامة التجارية، تحسين الأداء التسويقي وفعّاليةالإعلانات) على مستوى عينة شملت 142 مؤسسة اقتصادية جزائرية، حيث تم الاعتماد على أداة الاستبيان في جمع.SPSS البيانات، تم تحليل ومعالجة هذه الأخيرة باستخدام البرنامج الإحصائي 20من أهم النتائج المتوصل إليها هيوجود علاقة ايجابية موجبة وقوية بين كل من استخدام وسائل التواصلالاجتماعي وزيادة الوعي بالعلامة التجارية، التحسن في صورة المؤسسات/العلامة التجارية والأداء التسويقي للمؤسسة، في حين كانت العلاقة موجبة ومتوسطة بين كل من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وفعّالية
الإعلانات على مستوى الم ؤسسات محل الدراسة.Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité T09808 ADOC658-138/ 01 Thèse قاعة الأطروحات 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt