Détail de l'auteur
Auteur بن يحيى، سهيلة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
السمعة الالكترونية للمؤسسات / بن يحيى، سهيلة
Titre : السمعة الالكترونية للمؤسسات Type de document : texte imprimé Auteurs : بن يحيى، سهيلة, Auteur ; مرابط، امينة, Auteur Editeur : جامعة أبو بكر بلقايد - تلمسان Année de publication : 2022 Importance : 405 ص Présentation : ايض Accompagnement : قرص Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : تعد السمعة الالكترونية للمؤسسات واحدة من أهم المواضيع الأكثر انتشارا في عصرنا الحالي ، وقد أصبحت من أولويات المسيرين خاصة مع التطور الملحوظ في المجال الرقمي ،فهي من الأصول الغير ملموسة التي تظفي العديد من المزايا و الأرباح على المؤسسات اذا أحسنت هذه الأخيرة ادارتها.
تهدف هاته الأطروحة الى دراسة السمعة الإلكترونية للمؤسساتو هذا من خلال التطرق الى العوامل المسببة للسمعة الإلكترونية المتمثلة في (الثقة، الارتباط، الكلمة المنطوقة الكترونيا) و مختلف العوامل الناجمة عنها (الرضا والولاء ).
أجريت الدراسة التجريبية على 295 مستهلك جزائري في قطاع الهاتف النقال، أكدت نتائج تحليل البيانات باستخدام نماذج المعادلات الهيكلية الدور الإيجابي للكلمة المنطوقة الكترونيا والارتباط والثقة في تحسين السمعة الإلكترونية للمؤسسات، والتي بدورها لها تأثير إيجابي ومباشر على رضا العملاء وولائهم.
السمعة الالكترونية للمؤسسات [texte imprimé] / بن يحيى، سهيلة, Auteur ; مرابط، امينة, Auteur . - جامعة أبو بكر بلقايد - تلمسان, 2022 . - 405 ص : ايض + قرص.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : تعد السمعة الالكترونية للمؤسسات واحدة من أهم المواضيع الأكثر انتشارا في عصرنا الحالي ، وقد أصبحت من أولويات المسيرين خاصة مع التطور الملحوظ في المجال الرقمي ،فهي من الأصول الغير ملموسة التي تظفي العديد من المزايا و الأرباح على المؤسسات اذا أحسنت هذه الأخيرة ادارتها.
تهدف هاته الأطروحة الى دراسة السمعة الإلكترونية للمؤسساتو هذا من خلال التطرق الى العوامل المسببة للسمعة الإلكترونية المتمثلة في (الثقة، الارتباط، الكلمة المنطوقة الكترونيا) و مختلف العوامل الناجمة عنها (الرضا والولاء ).
أجريت الدراسة التجريبية على 295 مستهلك جزائري في قطاع الهاتف النقال، أكدت نتائج تحليل البيانات باستخدام نماذج المعادلات الهيكلية الدور الإيجابي للكلمة المنطوقة الكترونيا والارتباط والثقة في تحسين السمعة الإلكترونية للمؤسسات، والتي بدورها لها تأثير إيجابي ومباشر على رضا العملاء وولائهم.
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité T010226 ADOC332-189/01 Thèse قاعة العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير 332 علم الاقتصاد المالي Exclu du prêt