Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'إدارة المكاتب السكرتارية'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
إدارة المكاتب و السكرتاريا التنفيذية / ربحي مصطفى عليان
Titre : إدارة المكاتب و السكرتاريا التنفيذية Type de document : texte imprimé Auteurs : ربحي مصطفى عليان, Auteur Editeur : دار الصفاء للنشر والتوزيع Année de publication : 2016 Importance : 443 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-963-2 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة المكاتب
السكرتاريةIndex. décimale : 651.3 Résumé : ينقسم الكتاب إلى جزئين رئيسين على النحو التالي: إدارة المكاتب والسكرتاريا التنفيذية
وتناول الجزء الأول (إدارة المكاتب) الموضوعات التالية: الإدارة المكتبية، النماذج المكتبية، إدارة المكاتب، تصميم المكتب، وظائف المكتب، تأثيث المكتب، البيئة المكتبية، تخطيط أعمال المكتب، تنظيم الأعمال المكتبية، إدارة الاجتماعات، تنظيم وإدارة المحفوظات والوثائق.
أما الجزء الثاني (السكرتاريا التنفيذية ) فبحث في:المفهوم العام للسكرتاريا، ماهية السكرتارية وما هي مواصفات السكرتير؟ أهم أعمال ووظائف السكرتاريا، الصفات الواجب توافرها فيمن يقوم بأعمال السكرتاريا، مهارة الاتصال للسكرتاريا، تطوير مهارات الاتصال الخاصة بالسكرتير، أشكال السكرتاريا، السكرتارية العامة:" الإدارة المكتبية" وأهم خدماتها، السكرتارية الخاصة، واجبات السكرتير الثانوية، تخطيط أعمال السكرتاريا الأولية والثانوية، وظائف السكرتير الخاصة بالاجتماعات، أهمية دراسة الاتصالات للسكرتاريا، وظيفة السكرتير في مقابل الطابع والكاتب، استراتيجيات التوظيف لاختيار السكرتير، أعمال السكرتير المتخصص بشكل عام، واجبات السكرتير الاولية، الإدراك المهني للسكرتير، السكرتاريا وادارة الوقت، السكرتاريا ونموذج الادارة الناجحة، السكرتاريا و الارشفة، السكرتاريا وأتمتة المكاتب، السكرتاريا والادارة، السكرتاريا وعلاقتها بادارة المكتب، التحديات المستقبلية للسكرتاريا في العصر القادم، السكرتاريا وادارة التغييرإدارة المكاتب و السكرتاريا التنفيذية [texte imprimé] / ربحي مصطفى عليان, Auteur . - دار الصفاء للنشر والتوزيع, 2016 . - 443 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-24-963-2
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة المكاتب
السكرتاريةIndex. décimale : 651.3 Résumé : ينقسم الكتاب إلى جزئين رئيسين على النحو التالي: إدارة المكاتب والسكرتاريا التنفيذية
وتناول الجزء الأول (إدارة المكاتب) الموضوعات التالية: الإدارة المكتبية، النماذج المكتبية، إدارة المكاتب، تصميم المكتب، وظائف المكتب، تأثيث المكتب، البيئة المكتبية، تخطيط أعمال المكتب، تنظيم الأعمال المكتبية، إدارة الاجتماعات، تنظيم وإدارة المحفوظات والوثائق.
أما الجزء الثاني (السكرتاريا التنفيذية ) فبحث في:المفهوم العام للسكرتاريا، ماهية السكرتارية وما هي مواصفات السكرتير؟ أهم أعمال ووظائف السكرتاريا، الصفات الواجب توافرها فيمن يقوم بأعمال السكرتاريا، مهارة الاتصال للسكرتاريا، تطوير مهارات الاتصال الخاصة بالسكرتير، أشكال السكرتاريا، السكرتارية العامة:" الإدارة المكتبية" وأهم خدماتها، السكرتارية الخاصة، واجبات السكرتير الثانوية، تخطيط أعمال السكرتاريا الأولية والثانوية، وظائف السكرتير الخاصة بالاجتماعات، أهمية دراسة الاتصالات للسكرتاريا، وظيفة السكرتير في مقابل الطابع والكاتب، استراتيجيات التوظيف لاختيار السكرتير، أعمال السكرتير المتخصص بشكل عام، واجبات السكرتير الاولية، الإدراك المهني للسكرتير، السكرتاريا وادارة الوقت، السكرتاريا ونموذج الادارة الناجحة، السكرتاريا و الارشفة، السكرتاريا وأتمتة المكاتب، السكرتاريا والادارة، السكرتاريا وعلاقتها بادارة المكتب، التحديات المستقبلية للسكرتاريا في العصر القادم، السكرتاريا وادارة التغييرRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0103816 650-651.3-06/ 01 كتاب مخزن الكتب 651 المكاتب وخدماتها Disponible R0103817 650-651.3-06/ 02 كتاب مخزن الكتب 651 المكاتب وخدماتها Disponible R0103818 650-651.3-06/ 03 كتاب مخزن الكتب 651 المكاتب وخدماتها Disponible R0103819 650-651.3-06/ 04 كتاب مخزن الكتب 651 المكاتب وخدماتها Disponible R0103820 650-651.3-06/ 05 كتاب مخزن الكتب 651 المكاتب وخدماتها Exclu du prêt