Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'الإختبارات و القياسات التعليمية'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
القياس و التقويم التربوي و النفسي / صلاح الدين محمود علام
Titre : القياس و التقويم التربوي و النفسي : أساسياته و تطبيقاته و توجهاته المعاصرة Type de document : texte imprimé Auteurs : صلاح الدين محمود علام, Auteur ; السيد أحمد سيف, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : القاهرة : دار الفكر العربي Année de publication : 2000 Importance : 815 ص. Présentation : غ.م.م. ، ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 977-10-1210-0 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإختبارات و القياسات التعليمية Index. décimale : 371.26 Résumé : - يشتمل هذا الكتاب على أربعة أبواب رئيسية : يتناول الباب لأول الذي يشتمل علىسبعة فصول المفاهيم و المبادئ الأساسية للقياس و التقويم و الخصائص الإحصائية و السيكومترية، و يتناول الباب الثاني الذي يشتمل على ثلاثة فصول منهجيات و أساليب قياس وتقويم الجوانب المعرفية، و يتناول الباب الثالث الذي يشتمل على ثلاثة فصول أيضا، منهجيات و أساليب قياس و تقويم الجوانب غير المعرفية، أما الباب الرابع فيشتمل على فصلين يتناول أحدهما أهم التطورات النظيرة المعاصرة في القياس و التقويم التربوي و النفسي، و يتناول الآخر بعض التوجهات التطبيقية المعاصرة التي تستند إلى هذه التطورات النظرية. القياس و التقويم التربوي و النفسي : أساسياته و تطبيقاته و توجهاته المعاصرة [texte imprimé] / صلاح الدين محمود علام, Auteur ; السيد أحمد سيف, Auteur . - ط.1 . - القاهرة : دار الفكر العربي, 2000 . - 815 ص. : غ.م.م. ، ايض. ; 24 سم.
ISSN : 977-10-1210-0
مراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإختبارات و القياسات التعليمية Index. décimale : 371.26 Résumé : - يشتمل هذا الكتاب على أربعة أبواب رئيسية : يتناول الباب لأول الذي يشتمل علىسبعة فصول المفاهيم و المبادئ الأساسية للقياس و التقويم و الخصائص الإحصائية و السيكومترية، و يتناول الباب الثاني الذي يشتمل على ثلاثة فصول منهجيات و أساليب قياس وتقويم الجوانب المعرفية، و يتناول الباب الثالث الذي يشتمل على ثلاثة فصول أيضا، منهجيات و أساليب قياس و تقويم الجوانب غير المعرفية، أما الباب الرابع فيشتمل على فصلين يتناول أحدهما أهم التطورات النظيرة المعاصرة في القياس و التقويم التربوي و النفسي، و يتناول الآخر بعض التوجهات التطبيقية المعاصرة التي تستند إلى هذه التطورات النظرية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 370-371.26-02/ 06-1 370-371.26-02/ 06-1 Livre مخزن الكتب 004 معالجة البيانات علم الحاسوب Disponible