Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'التعليم الإلكتروني التعليم المبرمج'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
التعليم الإلكتروني واقع وطموح / كافي، مصطفى يوسف
Titre : التعليم الإلكتروني واقع وطموح Type de document : texte imprimé Auteurs : كافي، مصطفى يوسف, Auteur Editeur : دار ومكتبة الحامد للنشر والتوزيع Année de publication : 2016 Importance : 216 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-934-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم الإلكتروني
التعليم المبرمجIndex. décimale : 371.35 Résumé : يعرف عصرنا الراهن بعصر الثورة التكنولوجية والانفجار المعرفي، فقد شهد العقد الأخير من القرن العشرين وبدايات القرن الحادي والعشرين، تقدما هائلا في مجال تكنولوجيا المعلومات، وحولت الوسائل التكنولوجية الحديثة العالم الى قرية كونية صغيرة. وانعكس هذا التطور في مجالات عديدة، إلا أن المجال الذي استفاد منه بصورة كبيرة هو التعليم، الذي يعتمد على هذه التقنيات وأصبح يسمى بالتعليم الالكتروني.
قدمت التكنولوجيا الحديثة وسائل وأدوات لعبت دوراً كبيراً في تطوير أساليب التعليم والتعلم في السنوات الأخيرة، كما أتاحت الفرصة لتحسين أساليب التعلم والتي من شأنها أن توفر المناخ التربوي الفعال الذي يساعد على تفعيل العملية التعليمية وإخراجها بصورة جيدة.
وباستمرار الثورة التقنية في الاتساع والانتشار أنجبت الحاسوب الذي يمثّل نقلةً نوعيةً، بل تحدياً لكل ما سبقه من ابتكارات وأدوات، وقد كان لزاماً على ذوي العلم في هذا المجال أن يقوموا بالبحث للتعرف على القدرات التعليمية الكامنة في إمكانيات الحاسوب المتعددة والمتشعبة، فهو موضوع للدراسة وأداة للتعليم ووسيلة للتعلم، كما يجب عليهم تقصي المواصفات القياسية والمعايير التي تضمن جودة المخرجات في تطبيقات التعليم الإلكتروني والبرامج التعليمية.التعليم الإلكتروني واقع وطموح [texte imprimé] / كافي، مصطفى يوسف, Auteur . - دار ومكتبة الحامد للنشر والتوزيع, 2016 . - 216 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-32-934-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم الإلكتروني
التعليم المبرمجIndex. décimale : 371.35 Résumé : يعرف عصرنا الراهن بعصر الثورة التكنولوجية والانفجار المعرفي، فقد شهد العقد الأخير من القرن العشرين وبدايات القرن الحادي والعشرين، تقدما هائلا في مجال تكنولوجيا المعلومات، وحولت الوسائل التكنولوجية الحديثة العالم الى قرية كونية صغيرة. وانعكس هذا التطور في مجالات عديدة، إلا أن المجال الذي استفاد منه بصورة كبيرة هو التعليم، الذي يعتمد على هذه التقنيات وأصبح يسمى بالتعليم الالكتروني.
قدمت التكنولوجيا الحديثة وسائل وأدوات لعبت دوراً كبيراً في تطوير أساليب التعليم والتعلم في السنوات الأخيرة، كما أتاحت الفرصة لتحسين أساليب التعلم والتي من شأنها أن توفر المناخ التربوي الفعال الذي يساعد على تفعيل العملية التعليمية وإخراجها بصورة جيدة.
وباستمرار الثورة التقنية في الاتساع والانتشار أنجبت الحاسوب الذي يمثّل نقلةً نوعيةً، بل تحدياً لكل ما سبقه من ابتكارات وأدوات، وقد كان لزاماً على ذوي العلم في هذا المجال أن يقوموا بالبحث للتعرف على القدرات التعليمية الكامنة في إمكانيات الحاسوب المتعددة والمتشعبة، فهو موضوع للدراسة وأداة للتعليم ووسيلة للتعلم، كما يجب عليهم تقصي المواصفات القياسية والمعايير التي تضمن جودة المخرجات في تطبيقات التعليم الإلكتروني والبرامج التعليمية.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0104036 370-371.35-01/ 01 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R0104037 370-371.35-01/ 02 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R0104038 370-371.35-01/ 03 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R0104039 370-371.35-01/ 04 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R0104040 370-371.35-01/ 05 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt