تأثير العناصر البصرية والكتابية للتعبئة والتغليف على قرار الشراء لدى المستهلك / بن منصور، الهام
تأثير العناصر البصرية والكتابية للتعبئة والتغليف على قرار الشراء لدى المستهلك : دراسة حالة مستهلكي مشروبات " رامي" بتلمسان [texte imprimé] / بن منصور، الهام, Auteur ; سماحي ،أحمد, Auteur . - تلمسان: جامعة ابو بكر بلقايد، كلية العلوم الإقتصادية, 2016/2015 . - 360 ص : إيض ; 30 سم + قرص. Langues originales : Arabe (ara)
|
Exemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
T07624 | ADOC332-78/01 | Thèse | قاعة الأطروحات | 332 علم الاقتصاد المالي | Exclu du prêt |