Détail de l'éditeur
عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur (29)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أخلاقيات العمل الإعلامي / المشاقبة، بسام عبد الرحمن
Titre : أخلاقيات العمل الإعلامي Type de document : texte imprimé Auteurs : المشاقبة، بسام عبد الرحمن, Auteur Editeur : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : 272 ص. Présentation : غ.م. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-425-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلام- جوانب سلوكية وأخلاقية Index. décimale : 174.93 Résumé : أخلاقيات الإعلام تعتبر من القضايا الحدثة المتشابكة, وبذلك فهي موضوع ليس سهلا, أو صبعا, بل هو يقع ضمن السهل الممتنع لارتباطه بالقضايا والفلسفات والأديان القديمة والمعاصرة وهو مرتبط بحرية الصحافة والإعلام على ضوء الفلسفات الإعلامية, لكن الموضوع بحد ذاته هو موضوع جديد وما زال يحتاج للمزيد من الدرسات والأبحاث وخاصة نتيجة للتطورات الإعلامية العامة التي يشهدها العالم وخاصة ما بعد العولمة أو الحداثة.
هذا الكتاب يتحدث بشكل عام (الحرية وحرية التعبير, اخلاقيات الإعلام, أنماط ومواثيق وأخلاقيات, تشريعات القيم الصحافية والإعلامية العالمية ومعايير السلوك المهني, مبادئ وأركان أخلاقيات العمل الإعلامي, حرية الصحافة ما بين مواثيق الشرف ومجالس الصحافة وحتميات الإعلام وعلاقتها بأخلاقيات الإعلام, الأخلاقيات العامة للعاملين في المجال الإعلامي والصحفي, أخلاقيات الإعلام في اولايات المتحدة الأمريكية, التنظيمات المهنية العربية وميثاق الشرف ومجالس الصحافة)أخلاقيات العمل الإعلامي [texte imprimé] / المشاقبة، بسام عبد الرحمن, Auteur . - عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع, 2012 . - 272 ص. : غ.م. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-22-425-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلام- جوانب سلوكية وأخلاقية Index. décimale : 174.93 Résumé : أخلاقيات الإعلام تعتبر من القضايا الحدثة المتشابكة, وبذلك فهي موضوع ليس سهلا, أو صبعا, بل هو يقع ضمن السهل الممتنع لارتباطه بالقضايا والفلسفات والأديان القديمة والمعاصرة وهو مرتبط بحرية الصحافة والإعلام على ضوء الفلسفات الإعلامية, لكن الموضوع بحد ذاته هو موضوع جديد وما زال يحتاج للمزيد من الدرسات والأبحاث وخاصة نتيجة للتطورات الإعلامية العامة التي يشهدها العالم وخاصة ما بعد العولمة أو الحداثة.
هذا الكتاب يتحدث بشكل عام (الحرية وحرية التعبير, اخلاقيات الإعلام, أنماط ومواثيق وأخلاقيات, تشريعات القيم الصحافية والإعلامية العالمية ومعايير السلوك المهني, مبادئ وأركان أخلاقيات العمل الإعلامي, حرية الصحافة ما بين مواثيق الشرف ومجالس الصحافة وحتميات الإعلام وعلاقتها بأخلاقيات الإعلام, الأخلاقيات العامة للعاملين في المجال الإعلامي والصحفي, أخلاقيات الإعلام في اولايات المتحدة الأمريكية, التنظيمات المهنية العربية وميثاق الشرف ومجالس الصحافة)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R098397 170-174.93-01/ 01 كتاب مخزن الكتب 174 الأخلاق المهنية Disponible R098398 170-174.93-01/ 02 كتاب مخزن الكتب 174 الأخلاق المهنية Disponible R098399 170-174.93-01/ 03 كتاب مخزن الكتب 174 الأخلاق المهنية Disponible R098400 170-174.93-01/ 04 كتاب مخزن الكتب 174 الأخلاق المهنية Disponible R098401 170-174.93-01/ 05 كتاب مخزن الكتب 174 الأخلاق المهنية Exclu du prêt إدارة العلامات التجارية / الورثيلاني، لرادي سفيان
Titre : إدارة العلامات التجارية : من الأسس المفاهيمية إلى القرارات التسويقية Titre original : Branding Management Conceptual Basics and Marketing Decisions Type de document : texte imprimé Auteurs : الورثيلاني، لرادي سفيان, Auteur Editeur : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2016 Importance : 256 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-658-9 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : العلامات التجارية Index. décimale : 658.8 Résumé : تعتبر إدارة العلامات التجارية وظيفة اتصال التي تشمل عمليات تحليل وتخطيط كيفية طرح العلامة التجارية في السوق، والهدف من ذلك تقديم العلامة التجارية للجمهور والحفاظ على السمعة المنشودة لها في السوق. فضلاً عن أن تطوير علاقة جيدة مع الجمهور المستهدف هو أمر ضروري لإدارة العلامات التجارية. تتضمن العناصر الملموسة من إدارة العلامات التجارية المنتج نفسه، والمظهر والسعر والتغليف وغير ذلك. أما العناصر غير الملموسة فتشمل الخبرة التي يكتسبها المستهلك من المنتج والعلاقة التي تربطه بالعلامة التجارية. يجب أن يشرف مدير العلامة التجارية على كل هذه الأمور. إدارة العلامات التجارية = Branding Management Conceptual Basics and Marketing Decisions : من الأسس المفاهيمية إلى القرارات التسويقية [texte imprimé] / الورثيلاني، لرادي سفيان, Auteur . - عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع, 2016 . - 256 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-22-658-9
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : العلامات التجارية Index. décimale : 658.8 Résumé : تعتبر إدارة العلامات التجارية وظيفة اتصال التي تشمل عمليات تحليل وتخطيط كيفية طرح العلامة التجارية في السوق، والهدف من ذلك تقديم العلامة التجارية للجمهور والحفاظ على السمعة المنشودة لها في السوق. فضلاً عن أن تطوير علاقة جيدة مع الجمهور المستهدف هو أمر ضروري لإدارة العلامات التجارية. تتضمن العناصر الملموسة من إدارة العلامات التجارية المنتج نفسه، والمظهر والسعر والتغليف وغير ذلك. أما العناصر غير الملموسة فتشمل الخبرة التي يكتسبها المستهلك من المنتج والعلاقة التي تربطه بالعلامة التجارية. يجب أن يشرف مدير العلامة التجارية على كل هذه الأمور. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0103211 650-658.8-204/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103212 650-658.8-204/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103213 650-658.8-204/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103214 650-658.8-204/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103215 650-658.8-204/ 05 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt أساسيات المؤسسة الحديثة / عديلة العلواني
Titre : أساسيات المؤسسة الحديثة Type de document : texte imprimé Auteurs : عديلة العلواني, Auteur Editeur : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2019 Importance : 216 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-787-6 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 306.3 Résumé : الباب الأول: أساسيات حول المؤسسة
الباب الثاني : وظائف المؤسسة الإقتصادية
الباب الثالث: وظيفة البيع والتسويقأساسيات المؤسسة الحديثة [texte imprimé] / عديلة العلواني, Auteur . - عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع, 2019 . - 216 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-22-787-6
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 306.3 Résumé : الباب الأول: أساسيات حول المؤسسة
الباب الثاني : وظائف المؤسسة الإقتصادية
الباب الثالث: وظيفة البيع والتسويقRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0119092 300-306.3-15/ 01 كتاب مخزن الكتب 306 الثقافة و المؤسسات Disponible R0119093 300-306.3-15/ 02 كتاب مخزن الكتب 306 الثقافة و المؤسسات Disponible R0119094 300-306.3-15/ 03 كتاب مخزن الكتب 306 الثقافة و المؤسسات Disponible الأداء البشري في منظمات الأعمال / جبيرات، سناء
Titre : الأداء البشري في منظمات الأعمال Type de document : texte imprimé Auteurs : جبيرات، سناء, Auteur Editeur : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2019 Importance : 199 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-785-5 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658.3 Résumé : الفصل الأول : الأداء التنظيمي
الفصل الثاني : الأداءالبشري
الفصل الثالث: تقييم وتحسين الأداءالبشري
الفصل الرابع: ادارة الأداءالبشري
الفصل الخامس: منظمات الأداءالعاليالأداء البشري في منظمات الأعمال [texte imprimé] / جبيرات، سناء, Auteur . - عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع, 2019 . - 199 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISSN : 978-9957-22-785-5
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658.3 Résumé : الفصل الأول : الأداء التنظيمي
الفصل الثاني : الأداءالبشري
الفصل الثالث: تقييم وتحسين الأداءالبشري
الفصل الرابع: ادارة الأداءالبشري
الفصل الخامس: منظمات الأداءالعاليRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0119705 650-658.3-160/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0119706 650-658.3-160/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0119707 650-658.3-160/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0119708 650-658.3-160/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt الإستنساخ في ميزان الإسلام / عودة, رياض أحمد
Titre : الإستنساخ في ميزان الإسلام Type de document : texte imprimé Auteurs : عودة, رياض أحمد, Auteur Editeur : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2003 Importance : 224ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الدين الإسلامي- الإستنساخ- Index. décimale : 210.4 Résumé : ن قضية الإستنساخ قد استحوذت على وسائل الإعلام ودخلت كل البيوت عن طريق الأجهزة الحديثة ، وقد طرحت بقوة خاصة بعد نجاح الفريق العلمي الأسكتلندي في أول عملية استنساخ حيواني وظهور النعجة "دوللي" ،وما تبع ذلك من استنساخ عجول وقرود ،وقد اتسع الجدل حول الموضوع عندما أعلن بعض الأطباء عن قدرتهم على استنساخ البشر... الإستنساخ في ميزان الإسلام [texte imprimé] / عودة, رياض أحمد, Auteur . - عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع, 2003 . - 224ص. : ايض. ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الدين الإسلامي- الإستنساخ- Index. décimale : 210.4 Résumé : ن قضية الإستنساخ قد استحوذت على وسائل الإعلام ودخلت كل البيوت عن طريق الأجهزة الحديثة ، وقد طرحت بقوة خاصة بعد نجاح الفريق العلمي الأسكتلندي في أول عملية استنساخ حيواني وظهور النعجة "دوللي" ،وما تبع ذلك من استنساخ عجول وقرود ،وقد اتسع الجدل حول الموضوع عندما أعلن بعض الأطباء عن قدرتهم على استنساخ البشر... Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R034928 210-210.4-05/ 01 كتاب مخزن الكتب 210 الدين الإسلامي Disponible الإعلام التعاوني / المشاقبة، بسام عبد الرحمن
Permalinkالإعلام الحربي بين الدعاية والشائعة والحرب النفسية / كافي، مصطفى يوسف
Permalinkالأنساق ومفعولات الخطاب / أراق، سعيد
Permalinkالتعليم الإلكتروني / كلاب، سهيل كامل
Permalinkالتفكير ماوراء المعرفي / رقية العبيدي
Permalinkالتناظر الصوتي بين العربية والإنجليزية / عصام صلاح قدورة
Permalinkالصحافة المتخصصة / الهيتي، عبد الرزاق علي
Permalinkالعلاقات العامة وشبكات التواصل الإجتماعي / هتيمي, حسين محمود
Permalinkالفلسفة السياسية من كونفوشيوس إلى هيجل / باور أحمد حاجي
Permalinkالمصارف الإسلامية والتقليدية وعقود المزارعة / خنفر، بشر محمد
Permalink