Détail de l'auteur
Auteur فتحي ابراهيم محمد احمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
ابعاد الثقافة التسويقية للمستثمر الصغير / فتحي ابراهيم محمد احمد
Titre : ابعاد الثقافة التسويقية للمستثمر الصغير Type de document : texte imprimé Auteurs : فتحي ابراهيم محمد احمد, Auteur Editeur : بيروت : الدار العربية للعلوم Année de publication : 2012 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : قانون الاستثمار Index. décimale : 34-56 Résumé : هذا الكتاب يتناول موضوع ابعاد الثقافة التسويقية للمستثمر الصغير ويتضمن - الفصل الاول - التعريف بالتسويق - الفصل الثاني - الاهمية التنظيمية و الاقتصادية و الاجتماعية للتسويق - الفصل الثالث - سلوك المستهلك كمحدد لقرار الشراء - الفصل الرابع - تخطيط المنتجات - الفصل الخامس - تسعير المنتجات - الفصل السادس - توزيع المنتجات - الفصل السابع - ترويج المنتجات - الفصل الثامن - تسويق الخدمات - الفصل التاسع - التسويق الدولي - ابعاد الثقافة التسويقية للمستثمر الصغير [texte imprimé] / فتحي ابراهيم محمد احمد, Auteur . - بيروت : الدار العربية للعلوم, 2012.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : قانون الاستثمار Index. décimale : 34-56 Résumé : هذا الكتاب يتناول موضوع ابعاد الثقافة التسويقية للمستثمر الصغير ويتضمن - الفصل الاول - التعريف بالتسويق - الفصل الثاني - الاهمية التنظيمية و الاقتصادية و الاجتماعية للتسويق - الفصل الثالث - سلوك المستهلك كمحدد لقرار الشراء - الفصل الرابع - تخطيط المنتجات - الفصل الخامس - تسعير المنتجات - الفصل السادس - توزيع المنتجات - الفصل السابع - ترويج المنتجات - الفصل الثامن - تسويق الخدمات - الفصل التاسع - التسويق الدولي - Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 46781A 34-56-60 Livre arabe bibliothèque (consultation) الإستثمار والخصخصة Disponible 46782A 34-56-61 Livre arabe bibliothèque (consultation) الإستثمار والخصخصة Disponible 46783A 34-56-62 Livre arabe bibliothèque (consultation) الإستثمار والخصخصة Disponible